برامج

تطبيق Prisma متاح الآن بنسخته الكاملة على متجر قوقل بلاي

تطبيق Prisma أحد أبرز التطبيقات على الواجهة هذه الأيام، حيث تم إتاحته لأول مرة على نظام iOS “آيفون فقط”، وقبل أيام تم إتاحته بنسخته التجريبية على نظام اندرويد، وكان لابد للمستخدم الإشتراك بمجتمع التطبيق للإستفادة منه بشكل كامل، بالأمس تم إتاحة التطبيق بنسخته الكاملة والرسمية على متجر قوقل بلاي، وبذلك للمستخدم القدرة على تحميله وتثبيته دون الحاجة بالانضمام لمجتمع التطبيق.

فيما يخص تطبيق Prisma فكرته تتمثّل بأنه يقوم بتحويل الصور إلى لوحة فنيّة كما ولو أنها تم رسمها بريشة فنان، وهذا التحويل يعتمد على بعض الخوارزميات وكذلك على الذكاء الإصطناعي وليس كفلاتر جاهزة، وإليك بعض الإحصائيات الرسمية والخاصة بالتطبيق حيث منذ طرحه على متجر ابل ستور تم معالجة أكثر من 400 مليون صورة، وتم تثبيتها أكثر من 10.6 مليون مرة فقط من على متجر ابل ستور، كذلك ما يزيد على 1.55 مليون مستخدم نشط يوميًا، وحوالي أكثر من 700 ألف مستخدم يوميًا يقوموا بتنزيل التطبيق.

من جانب آخر المستخدمين ومنذ اللحظات الأولى من إطلاق التطبيق على متجر بلاي عانوا من عدم الإستجابة والتطبيق  في عملية المعالجة، والسبب في ذلك كثرة الضغط والإستخدام على التطبيق، كونه يعتمد على الذكاء الإصطناعي كما أسلفنا لكم سابقًا.

أخيرًا النسخة التي تدعم اندرويد تحمل كافة المميزات والأدوات التي أتت فيها نسخة iOS بدون زيادة ولا نقصان، وبالتالي يمكن للمستخدم الإختيار ما بين أكثر من 30 فلتر وكذلك إمكانية إلتقاط صورة عبر التطبيق نفسه او استيراد صورة من المعرض، ويشار أن دعم الفيديو سيكون في المستقبل القريب، وبهذا سيكون للتطبيق شأن كبير بين المستخدمين.

والآن لتحميل التطبيق على أندرويد يمكنك الإنتقال إلى هنا، ولتحميله على النظام الآخر iOS “ايفون فقط” يمكنك الإنتقال لصفحته من هنا.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى