بيانات صحفية

مايكروسوفت تفتح فرصة التقديم على “برنامج شركاء مايكروسوفت الطلاب” لعام 2016

برنامج شركاء مايكروسوفت للطلاب

أعلنت شركة مايكروسوفت العربية بالشراكة مع البنك السعودي الهولندي عن فتح فرصة التقديم على “برنامج شركاء مايكروسوفت الطلاب“ الذي ينضم إليه الطلبة الجامعيين والذين لديهم شغف بالتقنية. حيث يقدم لهم البرنامج فرصة لتطوير المهارات و أيضاً فرصة للوصول للعديد من الموارد التي سوف تساعدهم على الاستعداد لحياة مهنية ناجحة. تختار مايكروسوفت كل سنه مجموعة من الطلاب المتقدمين للانضمام لبرنامج شركاء مايكروسوفت الطلاب لمدة عام دراسي كامل في المجالات الخمسة التالية: تطوير التطبيقاتالتسويقتقنية المعلوماتالوسائط المتعددةالتطوع. ويعرف هؤلاء الطلاب كممثلين لمايكروسوفت في جامعتهم وكقادة للتقنية. ويحصل الطلاب على إمكانية الوصول إلى أدوات مايكروسوفت وتقنياتها، وأيضاً على فرص تدريبية ما يكسبهم خبرة قيمة لمساعدتهم في حياتهم المهنية .ويعتبر برنامج شركاء مايكروسوفت للطلبة برنامج عالمي حيث لديه أكثر من 5000 طالب في أكثر من 100 دولة.

كشريك لمايكروسوفت، سوف يطلب منك أداء مهام مختلفة، مثل: تقديم ورش العمل وإقامة الفعاليات لزملائك، تطوير التطبيقات، المشاركة في المسابقات المختلفة.

إذا كنت من الطلاب النشيطين الذين يستطيعون تحقيق التوازن بين العمل والدراسة، لديك مهارات عرض جيدة، مهتم بالتقنية وبتطوير التطبيقات و لديك معرفة جيدة عن أحدث التقنيات فقم بالتقديم اليوم من هنا، علماً بأن التقديم مفتوح لكل الطلاب والطالبات من المملكة العربية السعودية، ويفضل الذين لديهم أكثر من سنة واحدة للتخرج. سوف يتم التواصل مع المرشحين والمرشحات في أغسطس 2016.

لمزيد من المعلومات حول البرنامج، يمكنك زيارة الموقع التالي http://aka.ms/mspprogram،وإذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات أخرى يمكنك التواصل عبر مجتمع مايكروسوفت الطلابي في السعودية في الفيس بوك أو تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى