الأخبار

تويتر تطلق تطبيق Engage للمشاهير

EngageInPhone

على تويتر اليوم مشاهير لديهم بضعة ملايين من المتابعين، بالإضافة إلى الشخصيات العامة التي تنضم إلى تويتر، يصبح التواصل مع المتابعين أمراً صعباً لأن المنصة لم تصمم لهذا الغرض بشكل خاص. تويتر لديها الحل عبر تطبيق منفصل وجديد يدعى Engage.

تطبيق Engage موجه خصيصاً للمشاهير والمؤثرين والشخصيات العامة. يتألف التطبيق من ثلاثة تبويبات رئيسية، الأول هو Engage والذي يعرض أبرز التفاعلات الهامة التي أجريتها عبر تويتر بما فيها عمليات المنشن من حسابات موثقة أو التي يتابعها عدد كبير من المستخدمين.

UnderstandInPhone

التبويب الثاني understand يقدم لك إحصائيات عامة عن تغريداتك وتعرض عدد مرات المشاهدة والإعجابات وإعادة التغريد ومشاهدات الفيديو وغيرها. والتبويب الثالث posts يعرض تفاصيل وأرقام دقيقة أكثر عن كل تغريدة ومشاركة بشكل مستقل.

PostsInPhone

يتميز تطبيق تويتر الجديد عن التطبيق الرئيسي أنه موجه للتغريد والكتابة وليس قراءة التغريدات لذا ليس لديه تايم لاين لأن المشاهير والشخصيات العامة لا وقت لديها لقراءة تغريدات الآخرين.

هذا التطبيق الجديد من تويتر يذكرنا بتطبيق Mentions من فيس بوك الذي أطلقته قبل عامين وموجه للمشاهير لمساعدتهم على التواصل مع متابعيهم بطريقة أفضل. الفارق الرئيس أن Mentions كان يحتاج أن يكون حسابك على فيس بوك موثقاً لتتمكن من استخدامه بينما تطبيق Engage متاح لكافة حسابات تويتر.

أخيراً سيتاح تطبيق Engage على نظام iOS في الولايات المتحدة فقط اليوم ولامعلومات عن موعد إطلاقه على أندرويد أو إتاحته في باقي دول العالم.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى