بيانات صحفية

اتش بي تقدم التصميم المدهش والقوة والبراعة في مجموعة جميلة من حواسيب Pavilion الجديدة

2016 – كشفت اليوم شركة اتش بي عن مجموعة الحواسيب الشخصية الجديدة Pavilion بتشكيلة جريئة من الألوان وعدد من أشكال الأجهزة المتنوعة والحواسيب الدفترية ذات التصاميم الانسيابية والقوة الإضافية، مما يجعلها مثالية للطلاب والعائلات وجيل الألفية. تسمح المجموعة الجديدة للعملاء بإبراز حسّ الأناقة لديهم وتحقيق القوة التي يحتاجون إليها للإنتاجية والترفيه وبسعر يحقق لهم قيمة فائقة.

HP Pavilion x360 11.6_Modern Gold_rear hinge detail

أبرز الملامح:

  • جهاز HP Pavilion x360: توفر بخمسة ألوان مع تصميم رقمي أنيق وحديث على لوحة المفاتيح. يبلغ قياس الطراز الجديد 15.6 بوصة (39.6 سم) لينضم إلى طرازين آخرين قياس 11.6 بوصة و 13.3 بوصة مع فصالات دقيقة مستوحاة من جهاز HP Spectre x360 للتنقل بين أربعة أوضاع متنوعة.
  • جهاز HP Pavilion: يحتوي على مزايا رسومية رائعة وخمسة ألوان جديدة، إلى جانب تصميم رقمي فريد وخيار كاميرا Intel® RealSenseTM لتحسين إمكانات الأمن عند التعرف على وجه المستخدم بتقنية Windows Hello.

في هذا السياق قال لويس بيرين، مدير المنتجات الاستهلاكية في وحدة الأنظمة الشخصية في أوروبا والشرق الاوسط وإفريقيا لدى اتش بي: “يتطلع بعض العملاء إلى أجهزة حاسوب شخصية رفيعة وخفيفة الوزن للتنقل، بينما يبحث البعض الآخر عن القوة والأداء لمساعدتهم في الابتكار والتخزين. توفر الحواسيب الشخصية الجديدة Pavilion من اتش بي مجموعة من الخيارات المتنوعة بأسعار معقولة للعملاء ليحصلوا على الوظيفة التي يحتاجون إليها في جهاز حاسوب يتسم بالأناقة والشخصية الفريدة.”

HP Pavilion 32, left facing

الأداء المتفوق مع لمسات لونية مرحة

تتمتع أجهزة HP Pavilion الجديدة بتصاميم عصرية وخيارات لونية متعددة. أما الإمكانات الصوتية فتم ضبطها من قبل الخبراء في بانغ أند أولفسن، وإضافة شاشات أكثر حيوية بخيارات الوضوح الكامل لشاشات IPS للحصول على تجربة غامرة في استعمال الحاسوب. كما تتضمن المجموعة الجديدة أحدث المعالجات وبطاقات الرسوم من إنتل أو AMD.

ولتلبية رغبة العملاء المتزايدة على حلول أكثر قابلية للتنقل، تتسم أجهزة الحاسوب والأجهزة الدفترية HP Pavilion بتصميم أنحف ووزن أخف مقارنة بالجيل السابق. كما تحتوي الاجهزة على بطاريات أيون الليثيوم بشكل منشور للحفاظ على فترة عمل البطارية ووظيفة Fast Charge من اتش بي، والتي يمكنها شحن الجهاز حتى 90 بالمائة خلال 90 دقيقة، حتى وهو مطفأ.

HP Pavilion x360 11.6_Natural Silver_ Entertainment Mode_Right Facing

تنوع مدهش لترفيه مستمر

جددت اتش بي تصميم جهاز HP Pavilion x360 للعام 2016 ليتمتع بإمكانات صوتية رائعة بمشاركة خبراء بانغ أند أولفسن لترفيه بلا حدود أثناء التنقل. أضافت اتش بي الطراز الجديد قياس 15.6 بوصة (39.6 سم) إلى مجموعة حواسيب HP Pavilion x360 بقياسات 11.6 بوصة و 13.3 بوصة، وهي تصاميم أرفع وأخف وزناً بنسبة 12 – 14 بالمائة مقارنة بالأجيال السابقة، حيث يبدأ الوزن من 1.33 كيلوغرام و 1.58 كيلوغرام وسماكة الأجهزة 19.3 ملم و 19.8 ملم على الترتيب. أما الجهاز الجديد HP Pavilion x360 قياس 15.6 بوصة فيبدأ وزنه من 2.3 كيلوغرام وسماكته 23.9 ملم فقط. وتحتوي الموديلات الجديدة لهذا العام على نمط تصميم رقمي جديد على لوحة المفاتيح باللون اللؤلؤي لمزيد من العمق والأناقة، وذلك في كل من الحواسيب الدفترية والأجهزة القابلة للتبديل من مجموعة Pavilion.

HP Pavilion x360 13.3_ Modern Gold_ multiple view

تتوفر أجهزة Pavilion x360 بتشكيلة رائعة من الألوان منها الفضي الطبيعي والذهبي والأزرق والأحمر والبنفسجي.

ومن أبرز المزايا الأخرى:

  • فترة عمل البطارية تصل إلى تسع ساعات و15 دقيقة حسب الطراز
  • شاشة عالية الوضوح HD أو خيار شاشة FHD IPS على الطرازات قياس 13.3 و 15.6 بوصة.
  • لوحة مفاتيح كاملة مع إمكانية اختيار لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية على الطرازات قياس 13.3 و 15.6 بوصة، ومسافة 1.5 ملم بين المفاتيح للراحة التامة في الطباعة.
  • ذاكرة تصل إلى 12 غيغابايت مع خيارات متعددة لزيادة التخزين (HDD/SSD/SSHD) حسب الطراز
  • خيار من أحدث معالجات Intel® Celeron® أو Intel® Pentium® أو حتى الجيل السادس من معالجات Intel® Core™ i7 حسب الموديل.

القوة والأناقة في الحواسيب المحمولة من Pavilion

تشمل المجموعة الجديدة من الحواسيب الدفترية Pavilion أجهزة قياس 14 بوصة (35.5 سم) و 15.6 بوصة (39.6 سم) تتسم بكونها أنحف وأخف وزناً بنسبة تتراوح بين 11 – 22 بالمائة مقارنة مع الجيل السابق، إضافة إلى تأثيرها الأقل على البيئة. يبدأ الوزن من 1.49 كيلوغرام و 1.93 كيلوغرام وسماكة 19.5 ملم و 22.5 ملم لكل من الطرازين قياس 14 و 15.6 بوصة على التوالي. أما التصاميم الجديدة فتتوفر بألوان متعددة ومميزة منها الفضي والذهبي والأبيض الثلجي والأسود والأحمر القاني والأزرق والبنفسجي، مع تصميم جديد متقن على لوحة المفاتيح والسماعات.

ومن أبرز المزايا الأخرى:

  • خيارات من معالجات الجيل السادس Intel® Core™ حتى i7 مع بطاقات الرسوم الاختيارية NVIDIA® GeForce® 940MX أو NVIDIA® GeForce® GTX 950M أو NVIDIA® GeForce® GTX 960، أو معالج الجيل السابع AMD A10-9600P Quad-Core وخيار بطاقة الرسوم Radeon™ R7 على موديلات محددة.
  • ذاكرة تصل إلى 16 غيغابايت، وتصل إلى 512 غيغابايت على أقراص الحالة الصلبة SSD و 2 تيرابايت على خيارات التخزين الفردية أو الثنائية، كما تصل إلى 2 تيرابايت على أقراص HDD و 128 غيغابايت SSD على موديلات مختارة.
  • قرص بصري لمجموعة مختارة من موديلات Pavilion
  • شاشات كاملة بتقنية HD أو FHD IPS لتجربة تفاعلية أكثر اعتماداً على طراز الحاسوب.

تعزيز تجربة الحاسوب المكتبي

لتعزيز تجربة الحاسوب المكتبي، تقدم اتش بي جهاز Pavilion الجديد قياس 32 بوصة (81.2 سم) مع شاشة رباعية Quad HD وزوايا واسعة للمشاهدة مع مجال لوني sRGB بدقة 100 بالمائة لتجربة بصرية واقعية تماماً. كما يمكن للعملاء توصيل أجهزتهم بمنافذ HDMI ثنائية أو منفذ الشاشة DisplayPortTM أو منافذ USB، فيما يتضمن الجهاز أيضاً تقنية AMD FreeSync™ التي تعزز انسيابية العرض على الشاشة أثناء المشاهدة أو اللعب، وتقلل إمكانية تأخير حركة الفأرة لتجربة غامرة في ممارسة الألعاب الإلكترونية.

التوفر والأسعار:

  • يتوقع توفر جهاز HP Pavilion x360 قطر 11.6 بوصة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا اعتباراً من منتصف يونيو، وبسعر يبدأ من 1599 درهم إماراتي.
  • يتوقع توفر جهاز HP Pavilion x360 قطر 13.3 بوصة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا اعتباراً من منتصف يونيو، وبسعر يبدأ من 2499 درهم إماراتي.
  • يتوقع توفر جهاز HP Pavilion x360 قطر 15.6 بوصة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا اعتباراً من منتصف يونيو، وبسعر يبدأ من 2699 درهم إماراتي.
  • يتوقع توفر جهاز HP Pavilion قطر 14 بوصة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا اعتباراً من منتصف يونيو، وبسعر يبدأ من 2499 درهم إماراتي.
  • يتوقع توفر جهاز HP Pavilion قطر 15.6 بوصة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا اعتباراً من منتصف يونيو، وبسعر يبدأ من 2499 درهم إماراتي.
  • يتوقع توفر جهاز HP Pavilion قطر 15.6 بوصة مع بطاقة الرسوم NVidia GTX في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا اعتباراً من منتصف يونيو، وبسعر يبدأ من 3899 درهم إماراتي.
  • لن يتوفر جهاز HP Pavilion قطر 17.3 بوصة في المنطقة حتى الآن
  • لن يتوفر جهاز HP Pavilion قطر 32 بوصة في المنطقة حتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى