إنطلاق مسابقة “ماسترز أمل الشعوب” وجوائز 20 ألف ريال سعودي

ماسترز 1

كشفت لعبة أمل الشعوب عن مسابقتها الجديدة “ماسترز أمل الشعوب” التي انطلقت الأمس الأحد، لتكون الفعالية الأضخم في تاريخ شركة جيم باور سڤن.




مئات اللاعبين على اختلاف تخصصاتهم ومستوياتهم في اللعبة، سيكونوا على موعد لخوض منافسات فرديّة حاسمة لأول مرة في تاريخ مسابقات اللعبة التي انطلقت قبل 8 أعوام وحصلت على 13 إصداراً حتى الآن، وذلك تمهيدًا لحصولهم على فرصة الفوز باللقب إضافة إلى جائزة نقدية مجزية تصل إلى 20 ريال سعودي.

وللوصول إلى لقب ماستر أمل الشعوب، على اللاعبين اجتياز عدة مسابقات تمهيدية، ومن ثم التأهل إلى التصفيات النهائية التي ستؤدي إلى ترشّح 4 من اللاعبين العرب للتحدي في مباراتين نهائيتين تؤهل أحدهم للفوز باللقب ومبلغ 12 ألف ريال سعودي في سيرفر آرغوث، وآخر بمبلغ 8 آلاف أخرى في سيرفر المدمّر.

وتحت شعار #ولّعها_حماس_واربح_الكاش ، أطلقت الشركة بهذه المناسبة موقعاً خاصاً بالبطولة، يتضمن جميع المعلومات التفصيلية حول المنافسات، ليكون مرجعاً أساسياً للاعبين طوال فترة المباريات، التي ستشمل ثلاثة مواسم مميزة بالنسبة للاعبين العرب، هي فترة العطلة الصيفية وشهر رمضان إلى جانب عيد الفطر السعيد.

تأتي أهمية الحدث في وقت يزداد فيه حماس اللاعبين لاكتشاف المزيد من خفايا الإصدار الأخير “الحقيقة”، الذي ضم عدة تحديثات طالت كافة تفاصيل اللعبة ولاقت إقبالاً كبيراً من اللاعبين، لتأتي البطولة بفكرتها المبتكرة كتتويج لمفهوم الترفيه الإلكتروني الملائم للمجتمعات العربية، والذي تعمل الشركة في إطاره منذ انطلاقها قبل 9 سنوات.

يُشار إلى أنّ هذه المسابقات الضخمة تأتي بعد أشهر قليلة من إطلاق جيم باور سڤن لـ”إصدارالحقيقة” الأخير من لعبة أمل الشعوب، وبعد أسابيع من إطلاق فريق البرمجة في الشركة لنظام الحسابات الجديد، والذي يتيح أعلى مستويات من الخصوصية والأمان لحسابات اللاعبين، إلى جانب جمع كل عمليات حسابات ألعاب الشركة في مكان واحد، ضمن واجهات سهلة الوصول والاستخدام.