الأخبار

شاومي تكشف رسمياً عن السوار الرياضي Mi Band 2

Xiaomi-Mi-Band-2_1

كشفت شاومي اليوم بشكل رسمي عن الجيل الثاني من سوارها الرياضي مي باند حيث حصلت Mi Band 2 على تطوير شامل وإضافات عديدة أهمها وجود شاشة عرض أوليد بحجم 0.42 إنش لعرض الوقت

تقدم السوارة كافة الخدمات المعتادة لسوار رياضي مثل تتبع أنشطة الرياضة والخطوات وساعات النوم و السعرات الحرارية بالإضافة إلى تنبيهات بالإهتزاز للمكالمات والرسائل الفائته كما تحتوي على مستشعر لقياس عدد نبضات القلب .

تقول شاومي أنها حدثت السوارة من الداخل وتشمل التحسينات ترقية خوارزمية عداد الخطوات وتحسين مستشعرات التسارع وعداد ضربات القلب كما ان السوارة مزودة ببطارية تصمد لغاية 20 يوم .

سوارة Mi Band 2 مقاومة للماء وفقاً لمعايير IP67 أي انها قادرة على الصمود تحت الماء لمدة 3- دقيقة بعمق لايتجاوز 1 متر كما انها مزودة ببلوتوث 4.0 مما سيساهم في سرعة الارتباط بأجهزة أندرويد و iOS ايضاً .

أخيراً وبعد كل هذه المواصفات ستباع مي باند 2 بدءاً من 7 يونيو الجاري بسعر لايتجاوز 23 دولار وهذا امر مقلق لمنافسين مثل فيتبيت وسامسونج وكل شركة ترغب في إصدار سوار رياضي حيث باعت شاومي أكثر من 20 مليون نسخة من سوار مي باند الأول ويبدو أن السوار الجديد سيسير على نفس النجاح بسبب سعره الممتاز قياساً بالخدمات التي يقدمها .

Xiaomi-Mi-Band-2_2

المصدر 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى