الأخبار

سامسونج قد تتجاوز نوت 6 مباشرة إلى نوت 7 بشاشة منحنية من الجانبين

galaxy-note-12

بينما العالم ينتظر نوت 6 قد لا نرى هذا الأسم مطلقاً وتتجه سامسونج مباشرة إلى نوت 7 في مسعى منها لتوحيد الأسماء بين سلسلتي نوت و إس.

يأتي هذا الكلام من إحدى شركات الإتصالات الكورية بحيث تريد سامسونج أن تكون هواتفها التي تطلق بنفس العام تحمل نفس الرقم أي هذه السنة سيكون لدينا S7, S7 edge, و Note 7. هذا التعديل في التسمية أيضاً سيمنع سوء الفهم الذي يحصل لدى بعض المستخدمين بحيث يعتقد أن نوت 6 أقدم من إس 7 إيدج مثلاً.

من ناحية أخرى صدرت تقارير حديثة اليوم تقول أن نوت 7 سيأتي بشاشة منحنية من الجانبين ما يعني أننا لن نشهد إطلاق إس 7 إيدج بلس كما فعلت سامسونج العام الماضي عندما أطلقت إس 6 إيدج بلس بالإضافة إلى نوت 5.

من الواضح أن هذا التبسيط من سامسونج سينعكس إيجاباً على أجهزتها خاصة أنها ستنافس آيفون 7 الذي سيطلق بعد إطلاق نوت 7 بشهر وسطياً. كما أن التخلي عن إيدج بلس ودمجه مع نوت يعني تقليص الخيارات أمام المستخدمين بالتالي دفعهم لشراء نوت 7 مباشرة.

تقول المصادر أن سامسونج ستبدأ تصنيع نوت 7 مع بداية الشهر المقبل بالحجم التجاري الكبير تمهيداً للإعلان عنه في منتصف اغسطس القادم وبدء بيعه قبل 20 اغسطس حسب التوقعات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى