الأخبار

تويتر تختبر الوضع الليلي في تطبيقها الرسمي

Screenshot_20160522-223729

الوضع الليلي واحدة من الأشياء التي عادة ما يطلبها الكثير من المستخدمين المحترفين أو الذين يقضون وقت طويل في استخدام التطبيقات. حتى لو كان استخدامها لها ليس في الليل، فإن الوضع الليلي ميزة مطلوبة للعديد من الأسباب.

وتويتر هي آخر الشركات التي تختبر تقديم الوضع الليلي في تطبيقها الرسمي. بحسب ما ظهر لأحد المستخدمين على نسخة أندرويد فإن لون التطبيق تحول إلى درجة غامقة من الكحلي والأيقونات النشطة في الأعلى تصبح زرقاء والخط باللون الأبيض. ليس لون أسود لكنه وضع ليلي.

بحسب مصدر الصورة فإنه لاتوجد طريقة لإيقاف الوضع الليلي، هذا قد يكون حالياً فقط لأنه اختباري لكن عند إطلاق الميزة نهائياً من المتوقع أن تسمح تويتر بخيار العودة للوضع العادي.

لم يظهر هذا الاختبار لعدد كبير من المستخدمين بعد ما يعني أنه لايزال في مراحله الأولى، ومن المتوقع أن تجري تويتر عدة اختبارات وقد تستخدم درجات لونية متعددة لترى أي منها ساهم بجعل المستخدم يبقى أطول في التطبيق ويرتاح أكثر لاستخدامه.

الجدير بالذكر أن مطوري الأندرويد يمكنهم إضافة الوضع الليلي التلقائي في تطبيقاتهم، يعني أن التطبيق سيتحول إلى الوضع الليلي تلقائياً عندما يحلّ الليل عندك بناءاً على التوقيت والموقع الجغرافي.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى