الأخبار

كورتانا يجلب إشعارات أندرويد إلى ويندوز 10

cortana_mobile_desktop_notifications-630x338

لو تتذكرون في فترة سابقة وضمن فعاليات مؤتمر Build 2016 للمطورين أعلنت مايكروسوفت أن مستخدمين نظام أندرويد بإمكانهم تلقي التنبيهات مباشرة على نظام ويندوز 10 والرد عليها من خلال اجهزة الكمبيوتر .

فترة الإختبارات الداخلية لهذه الميزة إنتهت وحان وقت إطلاقها للمستخدمين لتجربها .. حيث أطلقت مايكروسوفت رسمياً تحديثاً جديداً للمساعد الشخصي كورتانا يحمل ميزة تمكنك من تلقي التنبيهات على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 10 .

إذاً ببساطة يمكنك تلقي تنبيهات عن المكالمات التي لم يرد عليها والرسائل وأي تطبيقات أخرى تحددها لتظهر على جهازك دون الحاجة للذهاب للهاتف كل مرة حيث ستعتمد مايكروسوفت على خدماتها السحابية ويفترض أن تظهر التنبيهات بشكل سريع مع التذكير أن الميزة لازالت في وضع الإختبار وقد يتم إطلاقها بشكل رسمي مع تحديث ويندوز 10 هذا الصيف .

تحديث تطبيق كورتانا على أندرويد وصل لمتجر قوقل بلاي فإذا كنت ترغب في تجربة هذه الميزة يمكنك تحميله من هنا .

المصدر

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. الحمد لله لقد توصلت ب 18.52$ في حسابي paypal في 3 ايام فقط من العمل وبسهولة .سأريكم طريقة ربح المال عن طريق هاتفك أندرويد عبر تطبيق سهل جدا ?تابع معي هذا الشرح البسيط:

    1) إذهب إلى متجر و قم بتحميل هذا التطبيق “WHAFF_REWARDS” مجانا.?

    2) إفتح التطبيق ثم اضغط على[#LOGIN أو #SE_CONNECTER] موجودة في الأعلى في اليمين للتسجيل عن طريق الفايسبوك الخاص بك.

    3) بعد التسجيل سيطلب منك كتابة كود الموجد في الصورة لديك و كود من أجل التفعيل ، أكتب [?? [AC89058 و سيتم تفعيل حسابك و منحك هدية 0.50$ دولار مباشرة. (الشرح في الصور اسفله).

    4) كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيقات سيعرضها عليك هذا البرنامج(يمكنك مسحها بعد اخد نقودك)?

    5) إجمع 10.5 $ بكل سهولة تم قم بسحبها عبر البنك الإلكتروني العالمي #paypal او يمكنكم اخد مالك عبارة عن بطاقات رصيد (#facebook #amazon, #playstore, #Xbox,#skrill,#Minecraft ,#itunes,#Playstation والعديد من الاختيارات) التطبيق رائع و جميل و موتوق! ولن تندم على تحميله

    لأي استفسار راسلني و عندي اتبات الدفع !????????

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whaff.whaffapp&hl=ar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى