الأخبار

Asus ZenFone 3 سيعمل بمعالج سنابدراجون 820

Asus Zenfone

ظهرت الكثير من التفاصيل حول الجيل الجديد من الهواتف الذكية الخاصة بشركة أسوس التايوانية Asus ZenFone 3 على مدار الآونة الماضية، منها ما خرج العام الماضي حول وجود مستشعر للبصمة على الهاتف، وآخر التقارير التي خرجت حول هذا الجيل تُشير إلى إعلان أسوس عنه رسميًا يوم 30 مايو القادم.

مؤخرًا، وُجد الهاتف على مؤشر أداء AnTuTu الشهير وكُشف عن بعض التفاصيل التقنية الخاصة به ومنها مثلًا أنّه سيعمل بشاشة دقة وضوحها Full HD مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وذاكرة تخزين داخلية سعة 32 جيجابايت، كما يُتوقع أن يدعم بطاقات التخزين الخارجية من نوع MicroSD.

هذا وسيعمل الهاتف Asus ZenFone 3 بمعالج كوالكوم سنابدراجون 820 ويحمل كاميرا خلفية عالية الدقة 23 ميجا بكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي.

والأهم في هاتف أسوس القادم أنّه سيتوفر بسعر منخفض – على الرغم من كونه هاتف الشركة الرائد – حيث سيتراوح حول 300 دولار أمريكي، وتزعم بعض التقارير أنّ أسوس ستُطلقه بسعر 305 دولار أمريكي.

الإعلان عن هواتف الجيل الثالث من أسوس زين فون سيتم أثناء مشاركة الشركة في معرض كمبيو تكس 2016 في تايوان، وقتها سيتم الكشف عن كافة التفاصيل التي سنوافيكم بها.

المصدر

تعليق واحد

  1. الحمد لله لقد توصلت ب 18.52$ في حسابي paypal سأريكم طريقة ربح المال عن طريق هاتفك أندرويد عبر تطبيق سهل جدا ?تابع معي هذا الشرح البسيط:

    1) إذهب إلى متجر و قم بتحميل هذا التطبيق “WHAFF_REWARDS” مجانا.?

    2) إفتح التطبيق ثم اضغط على[#LOGIN أو #SE_CONNECTER] موجودة في الأعلى في اليمين للتسجيل عن طريق الفايسبوك الخاص بك.

    3) بعد التسجيل سيطلب منك كتابة كود من أجل التفعيل، أكتب [???? [AC89058 و سيتم تفعيل حسابك و منحك هدية 0.50$ دولار مباشرة.

    4) كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيقات سيعرضها عليك هذا البرنامج..(يمكنك مسحها بعد اخد نقودك)?

    5) إجمع 10.5 $ بكل سهولة تم قم بسحبها عبر البنك الإلكتروني العالمي #paypal او يمكنكم اخد مالك عبارة عن بطاقات رصيد (#facebook #amazon, #playstore, #Xbox,#skrill,#Minecraft ,#itunes,#Playstation والعديد من الاختيارات) التطبيق رائع و جميل و موتوق! ولن تندم على تحميله

    لأي استفسار راسلني و عندي اتبات الدفع !!?????????

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whaff.whaffapp&hl=ar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى