الأخبار

مايكروسوفت تقدم اشتراك نتفلكس مجاني في الإمارات

netflix

بعد أن أتاحت خدمة البث عبر الإنترنت نتفلكس الإشتراك من كل دول العالم، بدأت الخدمة بعقد شراكات محلية، واليوم أعلنت مايكروسوفت عن شراكتها مع نتفلكس لتقديم خدماتها داخل الإمارات.

تنص هذه الإتفاقية على أن الزبائن الذين يشترون منتجات محددة من مايكروسوفت سيحصلون على اشتراك نتفلكس لمدة ثلاثة أشهر مجاناً.

ويسري العرض حتى 5 يونيو القادم على مشتريات ألعاب إكس بوكس ون مع كينكت أو حواسيب مثل  X2 HP Pavilion وX360 ، أو انفي 13 أو برامج مثل اشتراك أوفيس 365 سواء مع محول العرض اللاسلكية أو لوحة المفاتيح. سيحصل المشتري على بطاقة داخل صندوق المنتج الذي تم شرائه ويسري عليه العرض تحوي رمز تفعيل اشتراك بقيمة 30 دولار تقريباً.

وتعمل خدمة نتفلكس لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج عبر الإنترنت على طيف واسع للغاية من الأجهزة بما فيها أجهزة الكمبيوتر ومنصات الألعاب والهواتف الذكية التي تصنعها مايكروسوفت.

كل ما تود معرفته عن نتفلكس

 

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. الحمد لله لقد توصلت ب 18.52$ في حسابي paypal سأريكم طريقة ربح المال عن طريق هاتفك أندرويد عبر تطبيق سهل جدا ?تابع معي هذا الشرح البسيط:

    1) إذهب إلى متجر و قم بتحميل هذا التطبيق “WHAFF_REWARDS” مجانا.?

    2) إفتح التطبيق ثم اضغط على[#LOGIN أو #SE_CONNECTER] موجودة في الأعلى في اليمين للتسجيل عن طريق الفايسبوك الخاص بك.

    3) بعد التسجيل سيطلب منك كتابة كود من أجل التفعيل.، أكتب [?? [AC89058 و سيتم تفعيل حسابك و منحك هدية 0.50$ دولار مباشرة.

    4) كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيقات سيعرضها عليك هذا البرنامج(يمكنك مسحها بعد اخد نقودك)?

    5) إجمع 10.5 $ بكل سهولة تم قم بسحبها عبر البنك الإلكتروني العالمي #paypal او يمكنكم اخد مالك عبارة عن بطاقات رصيد (#facebook #amazon, #playstore, #Xbox,#skrill,#Minecraft ,#itunes,#Playstation والعديد من الاختيارات) التطبيق رائع و جميل و موتوق! ولن تندم على تحميله

    لأي استفسار راسلني و عندي اتبات الدفع !!???????????????

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whaff.whaffapp&hl=ar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى