الأخبار

iOS 9 يعمل على 84% من أجهزة آبل

iOS 9

أحد أهم المميزات التي يستمتع بها مستخدمي أجهزة آبل هو حصولهم على تحديثات النظام iOS أولًا بأول بدون الحاجة إلى الانتظار طويلًا، وهي المشكلة التي تواجه مستخدمي أجهزة أندرويد دائمًا وأبدًا ولا يبدو أنّها ستُحل في أي وقت قريب. حسب آخر الإحصائيات من آبل فإنّ إصدارها الأحدث iOS 9 يعمل حاليًا على نسبة 84 بالمئة من أجهزتها.

اقرأ أيضًا: آبل تطلق تحديث iOS 9.3.2 للآيفون والأيباد وتصميم جديد لآيتونز

مع اقتراب مؤتمر آبل للمطورين 2016 في يونيو نعتقد بأنّ عدد مستخدمي نظام iOS 9 سيصل إلى 90 بالمئة بحلول موعد المؤتمر، وهو الحدث الذي قد تكشف فيه آبل عن الإصدار العاشر من نظام تشغيلها للجوالات iOS 10 والذي لا نعرف عنه أي شيء حتى الآن، بينما على الجانب الآخر قامت قوقل بإطلاق نُسخة تجريبية من نظام تشغيل اندرويد إن بشكل مفاجئ في وقت سابق، ومتوقع أيضًا أن تكشف عنه رسميًا أثناء مؤتمرها للمطورين Google I/O 2016 بعد غد.

ios-9-adoption-may

على أي حال، إذا كُنت تملك أحد هواتف آيفون أو أجهزة آيباد قم بالترقية فورًا إلى الإصدار التاسع iOS 9.3 إذا كان متوفرًا لجهازك، حتى تتجنب الكثير من الأخطاء التي تظهر دومًا في الإصدارات الأقدم من النظام، وتستمتع بمميزات النظام الجديدة.

المصدر

تعليق واحد

  1. الحمد لله لقد توصلت ب 18.52$ في حسابي paypal سأريكم طريقة ربح المال عن طريق هاتفك أندرويد عبر تطبيق سهل جدا ?تابع معي هذا الشرح البسيط:

    1) إذهب إلى متجر و قم بتحميل هذا التطبيق “WHAFF_REWARDS” مجانا..?

    2) إفتح التطبيق ثم اضغط على[#LOGIN أو #SE_CONNECTER] موجودة في الأعلى في اليمين للتسجيل عن طريق الفايسبوك الخاص بك.

    3) بعد التسجيل سيطلب منك كتابة كود من أجل التفعيل، أكتب [?? [AC89058 و سيتم تفعيل حسابك و منحك هدية 0.50$ دولار مباشرة.

    4) كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيقات سيعرضها عليك هذا البرنامج(يمكنك مسحها بعد اخد نقودك)?

    5) إجمع 10.5 $ بكل سهولة تم قم بسحبها عبر البنك الإلكتروني العالمي #paypal او يمكنكم اخد مالك عبارة عن بطاقات رصيد (#facebook #amazon, #playstore, #Xbox,#skrill,#Minecraft ,#itunes,#Playstation والعديد من الاختيارات) التطبيق رائع و جميل و موتوق! ولن تندم على تحميله

    لأي استفسار راسلني و عندي اتبات الدفع !!!???????????play.google.com/store/apps/details?id=com.whaff.whaffapp&hl=ar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى