برامج

أوبرا تطلق تطبيقها الجديد Opera VPN لتوفير VPN مجاني وغير محدود على iOS

أوبرا تطلق تطبيقها الجديد Opera VPN لتوفير VPN مجاني وغير محدود على iOS

في الآونة الأخيرة ركّزت شركة أوبرا على خصوصية المستخدمين كثيرًا، وذلك بإطلاقها لخدمات مهمة ومجانية في هذا الموضوع، فقبل عدة أسابيع من الآن أعلنت الشركة تقديم خادم VPN مجاني مع عدد غير محدود من استخدام البيانات في الإصدار الأحدث من متصفحها والذي يخرج باسم أوبرا 38 نُسخة المطورين، كذلك وقبل عدة أيام أعلنت عن وصول النسخة النهائية المستقرة من تطبيق اوبرا ميني على أندرويد التي دمجت معه ميزة منع الإعلاناتجنبًا إلى جنب وصول نسخة سطح المكتب بعد أن كانت متاحة فقط للمطورين.

اليوم تُعلن الشركة عن تطبيقها الجديد Opera VPN والمتاح حاليًا فقط على نظام iOS، بدوره هذا التطبيق سيوفّر لمستخدمي هذا النظام في بي أن “VPN” مجاني وغير محدود من إستخدام البيانات، وأشارت الشركة بأن تطبيقها هذا يعد واحد من أسرع خدمات VPN والأكثر موثوقية.

من جهته التطبيق حاليًا يدعم إختيار 5 مواقع جغرافية فقط لل VPN على أن يتم إضافة المزيد في المستقبل، جنبًا إلى جنب تم دمج ميزة منع الإعلانات في التطبيق ليتناول متصفّح سفاري او قوقل كروم او المتصفحات الأخرى على iOS، ودمج ميزة منع التعقب والحفاظ على الخصوصية.

أخيرًا للإستفادة من تطبيق Opera VPN يمكنك تحميله مجّانًا وبشكل كامل دون أي إشتراكات وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر اب ستور من هنا، وهو يدعم iOS 8.0 فأحدث.

Opera

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى