الأخبار

سامسونج تطلق الكمبيوتر الدفتري المتحوّل “Notebook 9 Spin”

سامسونج نوت بوك 9 سبين

أطلقت شركة سامسونج مؤخرًا الكمبيوتر الدفتري الجديد Notebook 9 Spin، في كلٍّ من كوريا الجنوبية والصين. وهو من نوع 2 في 1.

سامسونج Notebook 9 Spin عبارة عن كمبيوتر دفتري/جهاز لوحي هجين، بشاشة QHD لمس 13.3 بوصة (3200×1800 بيكسل). وتعمل الشاشة بتقنية التحكم التلقائي في سطوع الشاشي ونسبة التباين وفقًا للإضاءة المُحيطة للجهاز.

الميزة الحقيقية في جهاز سامسونج الجديد هي قدرته على استخدام الشاشة كجهاز لوحيّ بزاوية 360 درجة، في عدَّة أوضاع مختلفة، تمامًا كما هو الحال في لينوفو ثينك باد يوجا إكس 1.

عند استخدامه ككمبيوتر دفتري، يمكن استخدام الجهاز للمهام التقليدية المعروفة دون مشاكل، مثل كتابة الوثائق، بالإضافة إلى قدرة لوحة المفاتيح على الاستدارة بزاوية 180 درجة التي تتناسب مع أوقاتٍ مثل مشاهدة مقاطع الفيديو، وعند الوقوف.

يمكن شحن بطارية سامسونج Notebook 9 Spin ليكتمل الشحن بنسبة 100% في 90 دقيقة فقط، حيث تصل سعة بطارية الجهاز إلى 5120، مع 7.3 ساعات من الاستخدام المتواصل. بالنسبة للمواصفات الأخرى، لدى الجهاز معالج إنتل كور آي 7 (الجيل السادس)، مع 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وقرص صلب 256 جيجا بايت من نوع SSD.

وأخيرًا، يبلُغ سعر سامسونج Notebook 9 Spin نحو 1830 دولار.

المصدر: ZDNet

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى