الأخبار

صورة مسربة لهاتف Nokia A1 بنظام أندرويد

nokia-a1-exclusive
عندما استحوذت مايكروسوفت على نوكيا وتحديداً على قطاع الهواتف الذكية كان هناك شرط على منع استخدام العلامة التجارية الخاصة بنوكيا على أي هاتف ذكي خلال مدة محددة انقضت بنهاية العام الماضي. ورأينا سابقاً إطلاق حاسب لوحي يحمل علامة نوكيا لكنه من صناعة فوكسكون، اليوم لدينا تسريب جديد يؤكد أن نوكيا تعمل على هاتف ذكي بنظام أندرويد قد يظهر هذا العام.

بحسب موقع Android Authority فإن الصورة أعلاه لهاتف ذكي جديد من نوكيا بمواصفات متوسطة يحمل أسم Nokia A1. الهاتف يعمل بمعالج سناب دراغون 652 وشاشة 5,5 بوصة بالدقة الكاملة. من الصورة يمكن أن نلاحظ أن واجهة النظام تبدو مثل لانشر زد الذي قدمته في حاسبها اللوحي أيضاً.

ليس مستغرباً أن تدخل نوكيا السوق بهاتف ذي مواصفات متوسطة موجه لشريحة عريضة من الأسواق في الدول الصاعدة التي لديها ولاء أكبر لعلامة نوكيا ولا تتحمل ميزانيات مستخدميها هواتف باهظة.

لاتوجد الكثير من التفاصيل عن باقي المواصفات الفنية وربما الأشهر القليلة القادمة تكشف المزيد حيث من المتوقع أن تطلقه هذا الصيف. عودة نوكيا إلى سوق الهواتف الذكية له وقع خاص على معظم المستخدمين الذين سبق لهم شراء هواتف نوكيا العادية، وبرأي هي أجدر من الكثير من الشركات الصينية التي ظهرت خلال عامين ماضيين وأغرقت السوق بالكثير من الطرازات والهواتف.

ماذا تتوقع أن تغير نوكيا من سوق الهواتف الذكية الحالي؟

المصدر

‫3 تعليقات

  1. الايقونات يلي بالصوره هي ايقونات غالاكسي انا استخدمت لانشر زد من نوكيا مابتوقع تكون هاي ايقوناتو

  2. بشكل عام ,, نوكيا لم تعتد ان تصدر تصاميم ذات جودة رديئة كهذا ,, وذلك يؤكد لي انه تسريب غير صحيح . والله اعلم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى