الألعاب

لعبة “لا تلمس الأشكال الرمادية” في أندرويد شيقة وتحتاج لتركيز عالٍ

مليء متجر قوقل بلاي بالألعاب الشيقة والأكثر من رائعة والتي يمكن للمستخدمين تجربتها بأوقات فراغهم، وبشكل شخصي ما يعجبني بفئات الألعاب هي فئة تطبيقات الألعاب التي تحتاج إلى التركيز والمثابرة، أحد هذه الألعاب الجديدة هي لعبة Don’t Touch The Grey Shapes من تطوير عربي بإمتياز وهي متاحة حاليًا على أندرويد فقط، حيث من إسم اللعبة نعرف فكرتها وهي عدم لمس الأشكال الرمادية وأنت تبحر في عالم اللعبة الشيقة والمثيرة جدًا.

حيث مع مرورك بالوقت سيزداد التحدي محاولًا تحقيق أعلى رقم ممكن من حيث النقاط لمنافسة أصدقائك أو منافسة اللاعبين الآخرين، الفكرة بسيطة ولكن طريقة اللعب تحتاج إلى تركيز تام حيث هناك المكائد والمصائد، جنبًا إلى جنب تختبر اللعبة ردة فعلك في تجنب لمس الاشكال الرمادية المختلفة وما يتضمنها من متاهات واشكال متطايرة متتعدة قادرة على ان تتحداك وتجعلك تعيد المحاولة، الفيديو التالي يوضّح كيفية اللعب.

أخيرًا اللعبة متاحة بشكل مجاني وكامل على متجر بلاي يمكنك تجربتها بتحميلها وذلك بالإنتقال إلى هنا، ومن نفسي أتمنى لك التوفيق وتسجيل أعلى الأرقام لتنافس بها أصدقائك.

‫2 تعليقات

  1. لاحول ولا قوة الا بالله. ليش ايقونة اللعبة سيئة جدا! للاسف ماأقدر احملها عشان تصميم الايقونة واللعبة سيء. ممكن الفكرة حلوه لكن التصميم لايليق.
    دائما أغلب الالعاب والبرامج العربية يحطون تصميم أي كلام. شغل سريع سريع.

  2. اللعبة تقليد واضح وصريح للعبة The Line Zen من صنع Ketchapp
    أشجع الألعاب العربية وأنشرها بين أصدقائي لكن حينما تكون مبتكرة لا تقليداً صريحاً لألعاب أخرى!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى