الأخبار

أخيراً انستغرام متوفر للهواتف بنظام ويندوز 10

proxy

أخيراً وصل تطبيق انستغرام للهواتف بنظام ويندوز 10 حيث تم اليوم إطلاق النسخة الأولى من التطبيق بشكل تجريبي عبر منطقة التطبيقات التجريبية في متجر مايكروسوفت المخصص للهواتف .

النسخة الموجودة شبيهة إلى حدٍ ما بنسخ التطبيق الأخرى الموجودة على iOS مع بعض التعديلات التي تتناسب مع واجهة نظام ويندوز10 للهواتف .

وكما هو الحال في نسخ انستغرام للانظمة الأخرى يمكنك تسجيل الدخول عبر حسابك في فيسبوك بالاضافة لمزايا تحرير الصور داخل التطبيق والفلاتر وحتى ميزة التكبير باللمس المطول موجودة .

من المهم ان نذكر بأن التطبيق لازال في مرحلة إختبارية أي أنك قد تواجه بعض المشاكل التي سيتم حلها في حال إطلاق النسخة النهاية من التطبيق ولكن حتى ذلك الحين لابأس من إستخدام هذا النسخة والصبر على بعض الأخطاء .

التطبيق متوفر للهواتف العاملة بنظام ويندوز 10 ولكن لن نستبعد وجود شراكة بين مايكروسوفت وانستغرام ليصل التطبيق لنسخ ويندوز 10 على سطح المكتب لخلق تجربة جديدة للمستخدمين .

رابط تحميل التطبيق

‫8 تعليقات

  1. تطبيق انسغرام بيتا موجود من قبل تقريباً سنه في استور ويندوز وهيَ عالميه واذا عندك ويندوز فون 8 او ويندوز 10 موبايلي راح تعرف هذا

  2. النسخة القديمة موجودة من زمان فعلا ولكن غير محدثة وفقيرة الخصائص.
    هذه النسخة جديدة وتم استيرادها من الايفون لذا كل المزايا فيها

  3. لكن هذه النسخة تم تحويلها من تطبيق Instegram للiOS وهي مصمّمة لـ Windows 10 Mobile

  4. يا اخي احنا نكلمكم عن بينه مستخدمين للنظام وانتم ما اعرف من وين تجيبون هل معلومات النسخه الي انتا تتكلم عنها مختلفه اقلها يا اخي اذا معاك جهاز بنظام ويندوز 10 موبايل نزل هذه النسخه وجرب وشوف شكلها قبل تتكلم في امور ما تعرفها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى