الأخبار

آبل تطلق حساب للدعم الفني على تويتر

support
أطلقت آبل حساب مخصص للدعم الفني على الشبكة الاجتماعية تويتر يتيح لفريق الدعم لديها حل مشاكل المستخدمين والرد على استفساراتهم.

من المعروف عن آبل عدم رغبتها بالخوض جيداً في الشبكات الاجتماعية، فالشركة لا تملك حسابات رسمية وتكتفي بحسابات لبعض المنتجات على تويتر. لكن هذا الحساب الجديد للدعم الفني لعله أهم حساب خاص بآبل على تويتر حتى الآن.

ولم يمضي أكثر من ساعات قليلة حتى حصل الحساب على 20 ألف متابع. وتواصل الحساب مع الكثير من المستخدمين بالرد على استفساراتهم أو طلب تقديم المزيد من التفاصيل عبر الرسائل الخاصة. كما نشر الحساب تغريدات كنصائح وأفكار للإستفادة من بعض التطبيقات. بالطبع عليك إرسال استفسارك باللغة الإنكليزية وتلقي الإجابة عليه كذلك، كما يمكنك إرسال صورة توضح طبيعة المشكلة لمساعدتك بشكل أفضل.

تستخدم الكثير من الشركات العالمية وحتى العربية تويتر كمنصة للتواصل مع الجمهور وتقديم الدعم الفني لهم. هذا الأمر دفع تويتر لإطلاق بعض المزايا خصيصاً لتحسين تجربة المستخدم في هذا المجال ولعل إزالة حد 140 محرف هو أهم شيء سيؤثر إيجاباً على تقديم الدعم الفني عبر الرسائل الخاصة بحيث تعطي أريحية أكبر لكل من المستخدم وصاحب الحساب بشرح مشكلته والحصول على الحل بدون التفكير بقيود عدد المحارف.

الجدير بالذكر أن آبل لديها حسابات قليلة على تويتر وهي متخصصة مثل دعم فني بخدمتها الموسيقية وحساب لترويج الألعاب على متجر التطبيقات وغيرها.

المصدر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى