خدمة الألياف البصرية من STC تتيح سرعات 1000 ميجا/بت بالثانية

STC_LOGO_CMYK

الرياض 3فبراير 2016م وفرت الاتصالات السعودية STC لعملائها خدمة الألياف البصرية FTTH بسرعات عالية المستوى تصل إلى 1000 ميجا/بت في الثانية، وتتميز بكونها مستقرة وغير متقطعة طوال الوقت، لتنقل العملاء إلى عصر جديد في كافة تطبيقات النطاق العريض، ويواكب ذلك حرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات مع أوسع تغطية تلبي رغبات عملائها وتحقق تطلعاتهم، وفي ظل مواصلتها لتنفيذ مرحلة الامتداد الاستراتيجي لشبكتها، ويحقق ربط كافة القطاعات والمرافق بما فيها المنازل والمباني السكنية بأحدث تقنيات الاتصال التي تضمن تلبية متطلبات العملاء من خدمات البيانات .




وتمكن STC عملاءها من خدمة الألياف البصرية FTTH بإستخدام غير محدود للتحول نحو مفهوم المنازل الذكية، والاستفادة من خدمات البرودباند وسرعاتها العالية في التصفح والتحميل لمختلف التطبيقات والاستخدامات المنزلية المتعددة، مع إمكانية تقديم خدمات المحتوى المختلفة مثل التلفزيون عبر الإنترنت (إنفجن) IPTV أو تحميل الفيديو VoD والخدمات الترفيهية، وكذلك تقديم خدمات المكالمات الهاتفية لكافة الباقات التوفيرية، إضافة إلى الألعاب التفاعلية، وتطبيقات قنوات التواصل الاجتماعي الحديثة، وغيرها من الخدمات.

وقد جددت الاتصالات السعودية تأكيدها على حرصها الدائم لتقديم أفضل الخدمات التي تتيح لعملائها الاستمتاع بالإنترنت بالسرعات العالية، حيث يمكن لجميع العملاء طلب خدمة الألياف البصرية FTTH  بالاتصال بمركز العناية بخدمة العملاء 900، أو زيارة أحد مكاتب الشركة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، كما يمكن الحصول على المزيد من المعلومات بزيارة الموقع: www.stc.com.sa

 

 

 

نبذة عن الاتصالات STC

تتخذ شركة الاتصالات السعودية من الرياض مقرا رئيسا. وتعد المجوعة الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث القيمة السوقية، فقد بلغت إيراداتها للعام 2015م أكثر من 50,836 مليار ريال (13,556  مليار دولار) محققة صافي أرباح بلغت 9,334 مليار ريال (2,489 مليار دولار).

تم تأسيس شركة الاتصالات السعودية عام 1998م ولديها حاليا حوالي 100 مليون عميل في جميع أنحاء العالم تقدم لهم حلولا مبتكرة في طليعة الاقتصاد القائم على المعرفة ترتكز على خدمة العميل عبر شبكة من الألياف البصرية تغطي 137.000 كيلومتر عبر آسيا والشرق الأوسط وأوروبا. تدير STC في المملكة العربية السعودية (حيث النشاط الرئيس للمجموعة) أكبر شبكة حديثة للهاتف المحمول في الشرق الأوسط تغطي أكثر من 99%من المناطق المأهولة بالسكان في البلاد كما وتقدم خدمات الجيل الرابع 4G للنطاق العريض لأكثر من 85%من السكان في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وبجانب نشاطها الرئيس في المملكة العربية السعودية الذي تملكه بنسبة 100%، تشمل استثمارات المجموعة ملكية 100% من شركة فيفا البحرين، وحصة 51.8% في شركة فيفا الكويت إلى جانب عقد الإدارة‎، وحصة 35% في شركة أوجيه للاتصالات المحدودة في الإمارات العربية المتحدة والتي تسيطر على كل من Turk Telecom وAvea  في تركيا و Cell-C في جنوب أفريقيا، وحصة 25% في Binariang GSM القابضة في ماليزيا والتي تسيطر على شركتي Maxis في ماليزيا و Aircel في الهند. وبالإضافة إلى ما تقدم، تمتلك STC استثمارات في مجالات تقنية المعلومات، والمحتوى، والتوزيع، ومراكز الاتصال، والعقارات، حيث تقوم جميعها مشتركة بدعم عمليات الاتصالات للمجموعة في الشرق الأوسط.

 

للتواصل

ياسر عبدالعزيز الغسلان، مدير إدارة الإعلام و الاتصالات. إيميل: yalghaslan@stc.com.sa