الألعاب

لعبة الألغاز الشهيرة The Room بإصدارها الثالث متاحة الآن على أندرويد

The Room

كثيرة هي ألعاب الألغاز على متجر قوقل بلاي، ولكن شخصيًا لم أرى لعبة ألغاز تضاهي لعبة The Room هذه اللعبة هي أحد أكثر ألعاب حل الألغاز جرأة، فكرتها تتبلور في فتح الأبواب للتنقل بين غرف البيت “غرفة المعيشة، غرفة النوم، غرف الأطفال، كراج السيارة، المطبخ ,,,إلخ، ولفتح هذه الأبواب عليك البحث هنا وهنا على المفاتيح وإيجاد الطريقة الصحيحة للحصول على المفتاح، أحيانًا وكما فعلت أنا تضطر لإحضار ورقة وقلم لكتابة الملاحظات أو رسم الأشكال لحلها.

لمحبي اللعبة تم إصدار النسخة الثالثة لها The Room Three حيث في الإصدار الأول والأخير حصدت مئات آلاف من مرات التحميل، وهي متاحة للشراء بسعر 4.99$، وبفترة زمنية لا تقل تزيد عن يومين وصل عدد مرات تحميل اللعبة لحاجز 5000 من على متجر قوقل بلاي وحده، وما يميز هذا الإصدار عن سابقيه أن أكثر تفصيلًا كذلك إمكانية اللعب سحابيًا لكي يتمكن المستخدم من حل الألغاز عبر أجهزة متعددة.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=3oD-q8jHTRg

أخيرًا إن كنت أحد المهتمين وعشاق لعبة The Room يمكنك تحميل اللعبة بالإنتقال لمتجر قوقل بلاي من هنا، وكما أشرنا سابقًا متاحة بسعر 4.99$ وتدعم نظام أندرويد 4.0.3 فأحدث وتأتي بحجم كبير نوعًا ما 539 ميغابايت، ولمستخدمي iOS اللعبة متاحة سابقًا يمكنكم تحميلها من هنا.

تعليق واحد

  1. “””” فكرتها تتبلور في فتح الأبواب للتنقل بين غرف البيت “غرفة المعيشة، غرفة النوم، غرف الأطفال، كراج السيارة، المطبخ ,,,إلخ، “””””

    يبدو انك لم تلعب اللعبة , لان فكرتها مختلفه تماما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى