بيانات صحفية

STC توفر لعملائها أفضل باقات التجوال المواكبة للإجازات

أفضل باقات إنترنت التجوال

الرياض،28ديسمبر 2015م: وفرت الاتصالات السعودية STC لعملاء الخطوط المفوترة أفضل باقات التجوال للإنترنت والتي يمكن تجديدها خلال السفر، تزامناً مع إجازة منتصف العام الدراسي.

ويتاح للعملاء المتجولون في أكثر من 40 دولة عدداً من باقات إنترنت التجوال التي يمكن تجديدها خلال السفر على الشبكات المفضلة التي توفر خدمة الاتصال بشبكاتها عالية السرعة 4G LTE، عبر شبكات الشركاء، ويمكن لعملاء STC استخدام الانترنت أثناء سفرهم الخيار من بين 4 باقات حيث تقدم الباقة اليومية 200 ميجابايت بسعر 40 ريال، وباقة لثلاثة أيام 500 ميجابايت بسعر 100 ريال، أما الباقة الأسبوعية فتقدم 2 جيجابايت بسعر 150 ريال، والباقة الشهرية تمنح العميل 4 جيجابايت بقيمة 350 ريال، وتتميز هذه الباقات بإمكانية تجديدها خلال السفر، ولمعرفة تفاصيل كل الباقات يتم ارسال الرقم 6300 في رسالة نصية SMS إلى 900، كما يمكن معرفة الدول والشبكات المفضلة لباقات إنترنت التجوال عبر إرسال الرمز 6350 إلى 900 ، علاوة على إمكانية إرسال العميل لاسم الدولة المرغوب الاستفسار عن خدمات التجوال فيها في رسالة نصية SMS إلى الرقم 900 لتصله كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالتجوال في تلك الدولة عبر خدمة “المساعد الخاص في STC” التفاعلية المجانية.

يشار إلى أن عملاء الاتصالات السعودية يتميزون بميزات عديدة أثناء سفرهم خارج المملكة، بفضل الاتفاقيات التي وقعتها حول العالم، علاوة على توفيرها للعملاء تطبيق MySTC الذي يتيح لهم أثناء تجوالهم القدرة على التحكم بحساباتهم والاطلاع على الفواتير وإدارة الخدمات .

                                                                                                                                                    

 

 

نبذة عن الاتصالات STC

تتخذ شركة الاتصالات السعودية من الرياض مقرا رئيسا. وتعد المجوعة الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث القيمة السوقية، فقد بلغت إيراداتها للعام ٢٠١٤م أكثر من ٤٥،٨٣ مليار ريال (١٢،٢٢ مليار دولار) محققة صافي أرباح بلغت ١٠،٩٦ مليار ريال (٢،٩٢ مليار دولار).

تم تأسيس شركة الاتصالات السعودية عام ١٩٩٨م ولديها حاليا حوالي ١٠٠ مليون عميل في جميع أنحاء العالم تقدم لهم حلولا مبتكرة في طليعة الاقتصاد القائم على المعرفة ترتكز على خدمة العميل عبر شبكة من الألياف البصرية تغطي ١٣٧،٠٠٠ كيلومتر عبر آسيا والشرق الأوسط وأوروبا. تدير STC في المملكة العربية السعودية (حيث النشاط الرئيس للمجموعة) أكبر شبكة حديثة للهاتف المحمول في الشرق الأوسط تغطي أكثر من ٩٩٪ من المناطق المأهولة بالسكان في البلاد كما وتقدم خدمات الجيل الرابع 4G للنطاق العريض لأكثر من ٨٥٪ من السكان في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وبجانب نشاطها الرئيس في المملكة العربية السعودية الذي تملكه بنسبة ١٠٠٪، تشمل استثمارات المجموعة ملكية ١٠٠٪ من شركة فيفا البحرين، وحصة ٢٦٪ في شركة فيفا الكويت إلى جانب عقد الإدارة‎، وحصة ٣٥٪ في شركة أوجيه للاتصالات المحدودة في الإمارات العربية المتحدة والتي تسيطر على كل من Turk Telecom وAvea  في تركيا و Cell-C في جنوب أفريقيا، وحصة ٢٥٪ في Binariang GSM القابضة في ماليزيا والتي تسيطر على شركتي Maxis في ماليزيا و Aircel في الهند. وبالإضافة إلى ما تقدم، تمتلك STC استثمارات في مجالات تقنية المعلومات، والمحتوى، والتوزيع، ومراكز الاتصال، والعقارات، حيث تقوم جميعها مشتركة بدعم عمليات الاتصالات للمجموعة في الشرق الأوسط.

 

للتواصل

ياسر عبدالعزيز الغسلان، مدير إدارة الإعلام و الاتصالات. إيميل: [email protected]

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى