بيانات صحفية

جناح الاتصالات السعودية يحظى بإقبال كبير في ملتقى ألوان السعودية

سحوبات على جوائز قيمة يومياً
سحوبات على جوائز قيمة يومياً

الرياض، 16ديسمبر 2015م- تشارك STC في معرض ملتقى ألوان السعودية 2015 و الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الفترة من 13 إلى 19 ديسمبر في مدينة الرياض و ذلك بجناح مميز إستطاع أن يستقطب خلال الايام الماضية اهتمام كبير من قبل الزوار ومن كافة الفئات العمرية، وذلك لما يقدمه من نشاطات وفعاليات حازت على اعجاب الجميع.

فقد جاء الجناح متوافقا مع إهتمامات الزوار وخصوصا فئة الشباب من الموهوبين و المتميزين في مجالات التصوير الفوتوغرافي والتصوير السنيمائي، حيث تم تسليط الضوء على موقع لايوقف: laywagef.com المخصص لتحميل مقاطع العملاء، وقناة STC اليوتيوب التي حصدت مؤخرا على المركز الأول على مستوى العالم بين شركات الاتصالات من حيث عدد المشاهدات و الذي تحقق نظير ما تقدمه القناة من برامج مسلسلة ناجحة والتي كان أبرزها البرنامج الواقعي “رايح.. رايح” و الذي حصد هو الآخر جائزة إيفي الشرق الأوسط.

كما وفر الجناح فرصة الالتقاء بمجموعة من المواهب الشابة والناجحة في مجال الإخراج السينمائي ممثلة بالمخرج مشعل الجاسر ونواف الدوهان ومبارك النويشر، والذين يشاركون في فعالية “كن المخرج” التي تهدف إلى تعريف المهتمين بأساسيات عالم الإخراج.

علاوة على ذلك تضمن الجناح إقامة السحوبات على هدايا قيمة للجمهور وبشكل يومي، إضافة لفرصة الفوز بدورة تدريبية خارجية للإخراج السنيمائي، إلى جانب فرصة الفوز لحضور تصوير إعلان تسويقي لشركة الاتصالات السعودية خارج المملكة، و التي يمكن الحصول على تفاصيل أكثر حولها بإرسال الرقم 6 في رسالة نصية SMS فارغة إلى 866666.

نبذة عن الاتصالات STC

تتخذ شركة الاتصالات السعودية من الرياض مقرا رئيسا. وتعد المجوعة الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث القيمة السوقية، فقد بلغت إيراداتها للعام ٢٠١٤م أكثر من ٤٥،٨٣ مليار ريال (١٢،٢٢ مليار دولار) محققة صافي أرباح بلغت ١٠،٩٦ مليار ريال (٢،٩٢ مليار دولار).

تم تأسيس شركة الاتصالات السعودية عام ١٩٩٨م ولديها حاليا حوالي ١٠٠ مليون عميل في جميع أنحاء العالم تقدم لهم حلولا مبتكرة في طليعة الاقتصاد القائم على المعرفة ترتكز على خدمة العميل عبر شبكة من الألياف البصرية تغطي ١٣٧،٠٠٠ كيلومتر عبر آسيا والشرق الأوسط وأوروبا. تدير STC في المملكة العربية السعودية (حيث النشاط الرئيس للمجموعة) أكبر شبكة حديثة للهاتف المحمول في الشرق الأوسط تغطي أكثر من ٩٩٪ من المناطق المأهولة بالسكان في البلاد كما وتقدم خدمات الجيل الرابع 4G للنطاق العريض لأكثر من ٨٥٪ من السكان في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وبجانب نشاطها الرئيس في المملكة العربية السعودية الذي تملكه بنسبة ١٠٠٪، تشمل استثمارات المجموعة ملكية ١٠٠٪ من شركة فيفا البحرين، وحصة ٢٦٪ في شركة فيفا الكويت إلى جانب عقد الإدارة‎، وحصة ٣٥٪ في شركة أوجيه للاتصالات المحدودة في الإمارات العربية المتحدة والتي تسيطر على كل من Turk Telecom وAvea في تركيا و Cell-C في جنوب أفريقيا، وحصة ٢٥٪ في Binariang GSM القابضة في ماليزيا والتي تسيطر على شركتي Maxis في ماليزيا و Aircel في الهند. وبالإضافة إلى ما تقدم، تمتلك STC استثمارات في مجالات تقنية المعلومات، والمحتوى، والتوزيع، ومراكز الاتصال، والعقارات، حيث تقوم جميعها مشتركة بدعم عمليات الاتصالات للمجموعة في الشرق الأوسط.

للتواصل

ياسر عبدالعزيز الغسلان، مدير إدارة الإعلام و الاتصالات. إيميل: yalghaslan@stc.com.sa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى