الأخبار

جالكسي S7 سيحمل ماسحاً لقزحية العين ومنفذ للذاكرة الخارجية

galaxy-s71

ونحن على وشك الدخول للعام الجديد سيبدأ العد التنازلي للكشف عن هاتف سامسونج الرائد جالكسي S7 حيث من الطبيعي ان تتكاثر التقارير والاشاعات حول الهاتف حتى موعد صدوره .

اليوم لدينا تقرير جديد من مصدر موثوق بالعادة وهو صحيفة وول ستريت جورنال الامريكية التي حصلت على معلومات تؤكد أن سامسونج ستستمر في إصدار نسخة Edge للعام الثاني على التوالي .

فيما يخص التصميم ستركز سامسونج على تلافي بروز الكاميرا من الخلف .. كما سيحمل S7 هذا العام تقنية جديدة للشاشة وهي التعرف على قوة اللمس حيث ستكون شبيهة في فكرتها بتقنية 3D Touch الموجودة في هواتف آيفون .

عودة الذاكرة الخارجية هي أحد الأمور التي ذكرها التقرير حيث قررت سامسونج وضع منفذ للذاكرة الخارجية Micro SD وذلك بعد دعم نظام اندرويد مارشميلو لقراءة الذاكرة الخارجية رسمياً وهذا يعني ان الذاكرة لم تعد تؤثر على أداء الهاتف كما في السابق .

سيحمل الهاتف تقنية جديدة لفتح الشاشة عن طريق مسح قزحية العين .. كما طورت سامسونج تقنيات الشحن السريع للبطارية في جالكسي S7 ليصبح شحن بطارية الهاتف سريع جداً وسيساهم في ذلك منفذ USB C .

أخيراً فيما يخص البرمجيات وبحسب التقرير فإن سامسونج عملت على تحسين أداء واجهة Touchwiz حيث ذكرت تقارير سابقة بأن سامسونج إستشارت مهندسين من قوقل لتلافي العيوب السابقة وإنتاج واجهة أفضل من السابق .

المصدر 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى