برامج

فقرة “5” ما هو أفضل تطبيق في مجال ( ؟؟ )

فقرة “5” ما هو أفضل تطبيق في مجال ( ؟؟ )

فقرة الأسبوع، هي فقرة دورية نطرح فيها تساؤل عن أفضل تطبيق لدى جموع المستخدمين في مجال معين، وفيها قد تتجه الآراء نحو تطبيق ما، أو يكون هنالك إختلاف، وهذا بدوره سيستفيد منه المستخدمين في تجربة تطبيقات قيل عنها الأفضل، بالإضافة ننقل لكم هذا التسائل كون أن أكثر الأسئلة الشائعة بين مقتني الهواتف الذكية سؤال ما هو أفضل تطبيق في ….. ؟؟

وعلى الرغم من أننا نقدّم لكم وبشكل يومي مجموعة من التطبيقات الجديدة، بالإضافة وبشكل أسبوعي نقدّم أفضل التطبيقات الأسبوعية ناهيك عن باقة أفضل التطبيقات الشهرية، إلى أن هذا الطرح يفتح بابًا آخرًا أمام المستخدمين في معرفة أهم وأفضل تطبيق في مجال معين والذي يكون محط نظر إهتمام الكثير من المستخدمين.

لذلك نطلب منكم قرّاء عائلة عالم التقنية بطرح إجاباتكم ورأيكم حول هذا الطرح، والذي سيكون بعنوانما هو أفضل لتعلّم اللغات ؟؟سواء أكان هذا على أندرويد أو iOS، مع ذكر الأسباب التي دفعتك لإختيار هذا التطبيق ليكون مُقنع للزائر الآخر، وبذلك سيكون رأيك أخي الكريم محط أنظار منا ومن قبل الزائرين الآخرين.

لنصل في النهاية لرأي جامع وغالب ومن دون أي أدنى شك سيكون مفيد جدًا للمستخدمين بشكل عام، وسأبدأ بذكر التطبيق المُفضّل لي في هذا المجال ألا وهو تطبيقHelloTalkوالمتاح مجّانًا على أندرويد و iOS، حيث يوفّر لك تجربة تعلّم فريدة لأكثر من 100 لغة والأهم من كل هذا بطريقة تفاعلية مع مستخدمين آخرين والذين يتحدثون باللغة التي تريد تعلّمها، ناهيك عن خيارات تحويل النص لصوت والعكس والعديد من الخيارات الممتازة.

والآن جاء دوركم بإبداء آرائكم حول التطبيق المُفضّل لكم في مجال تعلّم اللغات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى