الأخبار

Xiaomi Mi 4 قادم بنظام ويندوز 10 في ديسمبر

mi-4-on-windows-10

من الواضح أن شركة شاومي الصينية ترغب في التوسُّع إلى أسواق جديدة، ويظهر هذا جليًا مع خبر اليوم حيث قررت شاومي تجربة نظام ويندوز 10 على هاتفها الرائد Xiaomi Mi 4 وذلك بطرح نسخة من الهاتف تعمل بالنظام، على أن تخرج هذه النسخة في وقت أقرب مما نتوقع حيث أوضح مؤسس شاومي Lin Bin عبر حسابه على Weibo أنّ الهاتف سيخرج بنظام ويندوز 10 في الغد الثالث من ديسمبر.

وكانت مايكروسوفت وشاومي توصلتا لاتفاق منذ تسعة أشهر تقريبًا لاختبار نظام ويندوز 10 على هاتف شاومي الرائد Xiaomi Mi 4، وليس هذا الجهاز هو الوحيد بنظام ويندوز 10، فعندما أطلقت شاومي اللوحي Xiaomi Mi Pad 2 كان يدعم ويندوز 10 على إصدار 64 جيجابايت.

تذكيرًا بمواصفات Xiaomi Mi 4 فإنّه يأتي مع شاشة مقاس 5” بوصة Full HD ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 801 رباعي النواة مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين داخلية 16 / 64 جيجابايت، أمّا نظام التشغيل فيمكنك الاختيار بين أندرويد و ويندوز 10 من الغد.

المصدر

‫2 تعليقات

  1. بس للتوضيح،، هو مجرد روم لنظام ويندوز 10 موبايل تم تجربته على الهاتف لعدد من المختبرين في الصين،،، وحاليا المفروض يتوفر للجميع ROM وليس نسخة جديدة من الهاتف بنظام ويندوز 10 موبايل،،، باقي التفاصيل حول طريقة التثبيت وغيرها المفروض تتوفر في 3 ديسمبر مع الاطلاق الرسمي للروم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى