بيانات صحفية

Ooredoo للخدمات العالمية وNeuString توقعان اتفاقية لاستخدام البيانات الضخمة أثناء التجوال

حلول لإدارة باقات التجوال الدولي للعملاء في مناطق تواجد Ooredoo

Ooredoo-Logo-EPS-vector-image

الدوحة، قطر

 

أعلنت Ooredoo للخدمات العالمية اليوم عن توقيع اتفاقيه مع شركة NeuString لاستخدام منتجات NeuString OptiPrizer وNeuString Online لشركاتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا.

 

وسيتم تطبيق هذه الحلول في الجزائر، وإندونيسيا، والعراق، وعُمان، والكويت، وميانمار، وباكستان، وفلسطين، وتونس، وقطر، وOoredoo للخدمات العالمية ستعمل على إدارة باقات التجوال الدولي لقاعدة عملاء Ooredoo التي تشمل ما يزيد عن 114 مليون عميل، بالإضافة إلى إدارة آلاف اتفاقيات الخصومات لمجموعة Ooredoo.

 

وقال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر:” تواصل Ooredoo للخدمات العالمية تعزيز شراكاتها الدولية لترسيخ مكانتها العالمية لتبادل خدمات الاتصالات الصوتية والسعة والتجوال الدولي؛ فاستخدام أنظمة NeuString سيمكننا من توفير خدمة أفضل وقيمة مضافة لعملائنا من حيث خدمات الجوال وكفاءة التشغيل في جميع عملياتنا.”

 

وتعتبر NeuString من كبار مزودي برمجيات التحليل في مجال البيانات الضخمة، وحلول إدارة اتفاقيات الخصومات أثناء التجوال الدولي لمشغلي خدمات الجوال.

 

وتتيح برمجيات NeuString الخاصة بالتحليل مثل OptiPrizer و NeuString Onlineتحليل البيانات بشكل فوري ودقيق لجميع الخدمات والمشتركين وتصل إلى تحليل تعاملات كل شخص على حدة، إذ يستخدم نظام OptiPrizer لتصميم مخططات أسعار دقيقة، وباقات وحزم متنوعة، بالإضافة إلى محاكاة ومراقبة وقياس المعايير لبدائل التسعير، وتحديد مواضع فقدان الإيرادات، وتقسيم العملاء إلى فئات صغيرة، وتطوير توجيه حركة البيانات، وتوقع العوامل التي تؤثر على الأرباح المستقبلية ووصفها.

 

من جانبه، قال كاسبر تربلر، المدير التنفيذي لشركة NeuString : ” نحن سعيدون باختيار Ooredoo للخدمات العالمية لنا لتوفير برمجيات تحليل التجوال الدولي وحلول إدارة اتفاقيات الخصومات. وتعتبر هذه الاتفاقية من أفضل نجاحات شركة NeuString كوننا نتعاون مع كبار مقدمي خدمة الاتصالات في العالم، التي نوفر لها الحلول اللازمة لزيادة كفاءة التشغيل وتحقيق إيرادات وأرباح مناسبة نتيجة لخدمة التجوال الدولي للبيانات.”

 

انتهى

معلومات عن مجموعة Ooredoo

تعدّ  Ooredooشركة اتصالات عالمية توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت والبرودباند للإنترنت والخدمات المُدارة للشركات المصممة لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات في مختلف الأسواق التي تعمل فيها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات تتمثل رؤيتها في إثراء حياة العملاء، وتؤمن الشركة أن بإمكانها تحفيز التنمية البشرية من خلال الاستفادة من الاتصالات لمساعدة أفراد المجتمعات على بلوغ تطلعاتهم. وتتواجد Ooredoo في العديد من الأسواق وهي قطر والكويت وسلطنة عمان والجزائر وتونس والعراق وفلسطين والمالديف وميانمار وإندونيسيا. وقد حصلت الشركة على جائزة “أفضل مشغل اتصالات لعام 2013” في جوائز عالم الاتصالات.

في 31 ديسمبر 2014 بلغت إيرادات الشركة 9.1 مليار دولار أمريكي، فيما بلغت القاعدة الموحدة لعملائها في العالم في 30 سبتمبر 2015 أكثر من 114 مليون عميل. وأسهم الشركة مدرجة في بورصة قطر، وسوق أبو ظبي للأوراق المالية.

Twitter: @Ooredoo

Facebook: facebook.com/ooredoogroup

LinkedIn: http://www.linkedin.com/company/ooredoo

YouTube: www.youtube.com/ooredoogroup

معلومات عن Ooredoo للخدمات العالمية

توفر Ooredoo للخدمات العالمية، التي تعتبر ذراع Ooredoo في مجال خدمات مبيعات الشركات، شبكات اتصالات ذات مواصفات عالمية تعتبر بدالة عالمية للصوت والسعة وحركة الاتصالات أثناء التجوال. وتوفر الشركة للعملاء من الشركات الناقلة والعاملة في مبيعات الشركات واحدة من أكبر شركات الإنترنت في الشرق الأوسط، والمرتبطة مع أكثر من 100 مشغل، بمن فيهم العديد من أكبر المشغلين في العالم. وتواصل Ooredoo  لإقامة شراكات جديدة مع كبار اللاعبين في العالم وفي المنطقة لتوفير أعلى مستويات الخدمة وخدمة أفضل لجميع عملائها.

معلومات عن NeuString

 

NeuString هي شركة برمجيات خاصة متخصصة في تطوير منتجات التحليل التنبئية ومنتجات إدارة اتفاقيات الخصومات لمقدمي خدمات الاتصالات الجوالة. وتمكن منتجات NeuString وهي OptiPrizer وNeuString Online من القيام بتحليل دقيق وفوري للبيانات لجميع الخدمات وجميع العملاء (المشتركين) وبتقسيمات لا تضاهى مما يمكن من إجراء التحليل على مستوى التعامل الواحد. ويستخدم منتج OptoPrizer لتصميم خطط الأسعار المعقدة، والحزم والباقات المختلفة، والمحاكاة، والمراقبة، ولتصميم مخططات أسعار دقيقة، وباقات وحزم متنوعة، بالإضافة إلى محاكاة ومراقبة وقياس المعايير لبدائل التسعير، وتحديد مواضع فقدان الإيرادات، وتقسيم العملاء إلى فئات صغيرة، وتطوير توجيه حركة البيانات، وتوقع العوامل التي تؤثر على الأرباح المستقبلية ووصفها. وتعتبر NeuString عضواً نشطاً في اتحاد الجوال العالمي GSMA.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى