الأخبار

سوني تعمل على دعم لعب البلاي ستيشن عن طريق الكمبيوتر

need-for-speed-remote-play.0

لن يكون الإكس بوكس وحده قادراً على اللعب عن طريق الكمبيوتر، حيث أن سوني تعمل أيضاً على ميزة اللعب عن بعد حيث تتيح لمستخدمي الويندوز والماك اللعب بالبلاي ستيشن من خلال تطبيق على حواسيبهم.

جاء هذا التأكيد على لسان رئيس سوني Shuhei Yoshida في تغريدة عبر حسابه على تويتر ليؤكد الإشاعات بهذا الصدد بدون أن يوضح عن إطار زمني معين يمكن أن نتوقع أن تكون الميزة جاهزة.

تأتي خطوة سوني هذه لتسد الباب أمام المطورين الذين يعملون على إطلاق تطبيقات غير رسمية، حيث ظهر مؤخراً تطبيق بنسخة أولية ألفا تسمح ببث الألعاب بدقة 720p وسرعة 60 إطار في الثانية لكنه يبقى تطبيق غير رسمي من سوني وكان برسوم 10 دولار.

الجدير بالذكر أن سوني لديها خدمة لعب عن بعد تسمح لعب ألعاب بلاي ستيشن 4 عن طريق بلاي ستيشن فيتا أو بعض الهواتف الذكية مثل إكسبيريا زد 5، لكن الآن ستتوسع لتصل إلى الكمبيوتر الشخصي.

طبعاً اللاعبين ستفيدهم هذه الميزة كثيراً حيث أنهم لن يضطروا لشراء جهاز تلفاز خاص للعب أو الدخول بجدال مع العائلة من أجل حق استخدام التلفاز الوحيد للعب أم لمشاهدة الأخبار.

المصدر

تعليق واحد

  1. :$$$ طيب وش الفايدة :! خياس بمعنى الكلمة =الزبده= موفق سوني *_*
    التعليقات اصبحت مهجوره خصوصا Bareq Husam المزعج كنت احسب اعطو لعالم التقنية وجه في التعليقات
    لاننسى ابدا 2011 اتوقع 2010 حتى 2012 كانت التعليقات فوق 10 وهذا شي جدا جميل الان اصبح الموقع مهجور فعلا واصحبت ساحه التعليقات عباره عن تعصب او تسويق :! والاداره نايمه بالعسل لوو تلاحظو شيء اسمه +القائمه البريدية نظظر لضعف موقع :! ><

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى