بيانات صحفية

شركة ترافل ستارت Travelstart تطلق أول موقع كامل باللغة العربية لخدمات السفر في المملكة العربية السعودية

دبي، ٢٢ نوفمبر 2015- أطلق موقع ترافل ستارت Travelstart ، وكالة السفر الرائدة في إفريقيا، رسميًا النسخة العربية الكاملة لموقعه في المملكة العربية السعودية هذا الأسبوع.

وبذلك يكون ترافل ستارت Travelstart من أكبر المواقع التي تقدم تجربة شاملة باللغة العربية دون الحاجة إلى التبديل بين اللغات. وفي حديثه عن آخر إنجازات شركة ترافل ستارت Travelstart، صرح ريمو جيوفاني أبونداندولو مدير الشركة في منطقة الشرق الأوسط قائلًا: ” إن إطلاق موقع ترافل ستارت Travelstart باللغة العربية سيساعد في زيادة خصوصية عمليات الحجز والسفر، كما سيعزز ذلك تجربة العميل ويؤكد مكانتنا كموقع رائد للسفر في السعودية.”

KSA_AR_LR

ويمكن للناطقين باللغة العربية الراغبين في حجز تذاكر السفر القيام بالتبديل بسهولة بين النسختين الإنجليزية والعربية من خلال استخدام زر تبديل اللغة أعلى الجهة اليمنى على شريط التنقل في الصفحة الرئيسية.

وأضاف ريمو جيوفاني قائلًا: ” سوف يستفيد العملاء الناطقين باللغة العربية من المميزات الرائدة التي تقدمها شركة ترافل ستارت Travelstart، والتي تتضمن معرفة أسعار الرحلات الجوية الرخيصة في جميع شركات الطيران مباشرة، مثل طيران ناس، الخطوط الجوية السعودية، طيران الإمارات، مصر للطيران، وفلاي دبي، إلى جانب الفنادق وشركات تأجير السيارات، كما أنها تمنحهم حرية القيام بترتيبات السفر بلغتهم وعملتهم المحلية لإتمام عملية الحجز بأنفسهم.”

وتعتبر اللغة العربية حاليًا اللغة الخامسة الأكثر تحدثًا في العالم واللغة الرسمية في 26 دولة. وفي حين يقدر عدد مستخدمي الإنترنت في العالم العربي بـ 413 مليون مستخدم على مستوى العالم، إلا أن هذا لا يتناسب إلى حد كبير مع المحتوى العربي المتاح على الإنترنت.

ويعتقد ريمو أن أنماط البحث على الإنترنت في الشرق الأوسط، تشير إلى الحاجة الماسة إلى زيادة المحتوى العربي. وفي سياق ذلك، أضاف أبونداندولو قائلًا: “في المملكة العربية السعودية، يقوم ما يقرب من 80% من مستخدمي الإنترنت بالبحث مستخدمًا اللغة العربية بينما يقوم بذلك 60% في الكويت.”

وتدعم شركة ترافل ستارت Travelstart منصاتها العربية الكاملة وتقدم قنوات سداد متعددة لراحة العملاء. وتتضمن خيارات الدفع الأمنة بطاقات الخصم والبطاقات الائتمانية وكاش يو، كما يمكن للعملاء الاستفادة من خدمة السداد في المنزل pay@home أو يمكنهم طلب إرسال مندوب لتحصيل الدفعات نقداً.

وأضاف ريمو جيوفاني أبونداندولو قائلًا: ” تتغلب شركة ترافل ستارت Travelstart على اثنين من المعوقات الرئيسية التي تقف أمام نمو التجارة الإلكترونية في المنطقة -التعريب من حيث اللغة، وآليات الدفع السهلة. وهدفنا الأساسي هو زيادة الألفة والراحة وسهولة الاستخدام، بحيث تتمكن الجماهير المحلية من الحجز من منازلها عبر الإنترنت في البيئات الأصلية. وفي عام 2015 وحده كان لدينا 4 ملايين مستخدم في منطقة الشرق الأوسط يدخلون على موقع ترافل ستارت Travelstart باللغة الإنجليزية، بينما سيوفر إطلاق النسخة العربية لموقعنا الخبرة المحلية الأكثر أهمية من الناحية الثقافية لعملائنا الكرام.

أطلقت أيضًا الشركة مواقع الحجز والسفر مترجمة بالعربية في الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والبحرين، والكويت، وعمان، ومصر والمغرب هذا الأسبوع.

 

 

نبذة عن شركة ترافل ستارت Travelstart

تأسست ترافل ستارت Travelstart عام 1999، وهي شركة رائدة في قطاع السفر عبر الإنترنت وتخدم الملايين من العملاء من خلال مواقعها ومكاتبها في جميع أنحاء العالم. وقد أنشأت شركة ترافل ستارت Travelstart موقعًا موثوقًا فيه لرحلات الطيران وتأجير السيارات وحجز الفنادق، من خلال التركيز على التكنولوجيا المتطورة والأمن وسهولة الاستخدام.  ومع أكثر من 200 موظف في 6 مكاتب عالمية بما في ذلك دبي والقاهرة وكيب تاون ودار السلام ولاجوس واسطنبول، أصبحت حاليًا الشركة الرائدة في السوق في حجوزات السفر عبر الإنترنت في إفريقيا والشرق الأوسط وتركيا، حيث يطلق عليها Geziko.com. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.travelstart.com.sa

 

للتواصل مع المحررين:

نيرو كوندفاني

تليفون:  +971 4 298 08 08

العنوان البريدي: [email protected]

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى