تحديث تطبيق Youtube Kids وإضافة مميزات جديدة

YouTube-Kids

أعلنت الأمريكية قوقل في فبراير الماضي عن تطبيق Youtube Kids ليكون محاولة من الشركة لتقديم محتوى يليق بالعائلة والأطفال، وخاصةً الأطفال، والابتعاد عن المحتوى المُخصص للبالغين أو المحتوى الغير ملائم للطفل.




منذ هذا الوقت -حوالي تسعة أشهر- تم تحميل التطبيق أكثر من 8 مليون مرة من متجر تطبيقات قوقل بلاي ويقع ضمن أفضل 5 تطبيقات ضمن تصنيف تطبيقات الأطفال على المتجر.

في أكتوبر الماضي أعلنت قوقل عن تحديثات جديدة أضافتها إلى التطبيق مثل إمكانية مشاهدة Youtube Kids على الشاشات الكبيرة باستخدام كروم كاست، وأيضًا خاصية اكتشاف المحتوى المُخصص حسب اهتمامات الطفل، فإن كان مهتمًا مثلًا بالعلوم سيجد مقاطع فيديو مماثلة من القنوات الشهيرة، مثل قناة ناشيونال جيوغرافيك مثلًا، كما يُمكن للأطفال أيضًا الاستمتاع بالكثير من العروض الكرتونية الجديدة التي أُضيفت للتطبيق.

لم تنسى قوقل الآباء في تحديث Youtube Kids وأصبح بإماكنهم الآن تعلُّم كل شيء حول كيفية عمله بمجرد الدخول إلى التطبيق، كما سيتعرفون أيضًا على طريقة اختيار مقاطع الفيديو لعرضها إلى الأطفال.

ويبقى حاليًا تطبيق Youtube Kids هو أفضل خيار متاح للأطفال لمشاهدة اليوتيوب، حيث يمنع عنهم الكثير من المقاطع السيئة والغير ملائمة لفئتهم العُمرية.

المصدر