الأخبار

فريق تورنت الأفلام YIFY يغلق موقعه للأبد

yts-logo-largest

منذ عشرة أيام وموقع فريق قرصنة الأفلام الشهير YIFY مغلق، واليوم يمكننا القول أنه لن يعود مرة ثانية لينهي بذلك حقبة سيتذكرها كل عشاق تحميل الأفلام عن طريق التورنت.

وطوال السنوات الماضية كان هذا الفريق يقدم أفضل إصدارات الأفلام بجودة عالية وبأصغر حجم تحميل ممكن ما جعله قبلة من يرغب بتحميل الأفلام المقرصنة. وبحسب مصادر موقع TorrentFreak فإن موقع yts الرسمي الخاص بالفريق لن يعود ثانية للعمل وكذلك لن تظهر أية أعمال جديدة لهم على مواقع التورنت.

وظهر فريق YIFY لأول مرة في عام 2010 وحتى الآن قام بإصدار ومشاركة أكثر من 6000 فيلم مقرصن على التورنت تم تحميلها مئات ملايين المرات خاصة الأفلام الحديثة. وكان موقع الفريق الرسمي YTS.to يشهد مليون زائر فريد يومياً ويتم قراءة ستة ملايين صفحة فيه يومياً على الرغم من نشرهم أعمالهم عن طريق مواقع تحميل التورنت الشهيرة.

ولشهرة الفريق وعمله الكبيرة صدرت العديد من المواقع المزيفة وكذلك الأفلام المزيفة التي تحمل توقيع الفريق. وبكل الأحوال هذا هو حال القرصنة دائماً، يتوقع أن يظهر فريق آخر أو طرق أخرى تقدم الأفلام عالية الجودة مجاناً.

المصدر

‫12 تعليقات

  1. الموقع مغلق من أسبوعين والفريق أعلن أنه بصدد تحديثات وتغييرات كبيرة لكن لم يظهر شيء لحد الآن

  2. كان من أفضل فرق ضغط الملفات بأفضل جودة وأقل مساحه بين الفرق الأخر
    وخبر محزن جداً أنه أتقفل والأن يجب البحث عن فريق آخر #

  3. الحرب بين القراصنة وجمعية الافلام الامريكية مستمرة
    والحرب بين القراصنة ومنتجي الافلام لن تنتهي من قبل تم ايقافaXXo وموقع isohunt لكن كل فترة يظهر قراصنة افلام متميزين
    هذا حال القرصنة

  4. الرجاء من ناشر الخبر التأكد قبل نقل أي خبر . الموقع يعمل كما هو ولكم تم تغيير الدومين للموقع فقط .
    وهذا حال كثير من المواقع

  5. الفريق القديم للموقع ذهب والظاهر انه ذهب بلا عودة هناك فريق جديد حاليا يستخدم نفس عنوان الفريق القديم عدا تغيير من yts.to الى yts.ag وهذا ما اعلن عنه الفريق في الموقع الجديد حيث قالوا في تصريح لهم في الموقع ردا على الكثير من التساؤلات انهم لا يعلمون بالضبط ماذا حدث للفريق القديم ولماذا اختفوا فجاءة ويعتقدون وحسب بعض الاخبار المسربة انهم وقعوا صفقة مع الجهات الرسمية المكافحة للقرصنة لتبادل المعلومات كما اضاف الفريق الجديد انهم يعملون حاليا على جمع كل ما يستطيعون الحصول عليه من افلام الفريق القديم في شبكة الانترنت ووضعه في الموقع الحالي وانهم سيتمرون بعمل الفريق القديم وسيبقون على اسم الموقع yts.ag في الوقت الحالي وربما يقومون بتغييره مستقبلا هذا ما جاء في توضيحهم في الموقع اعلاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى