الأخبار

آبل: 30% من مشتري آيفون في الربع السابق تحولوا من أندرويد

آيفون 7

أطلقت شركة آبل الأمريكية بالأمس أرقامها المالية الخاصة بالربع المالي الرابع هذا العام واستطاعت خلاله تحقيق أرباح صافية تُقدّر بحوالي 11 مليار دولار أمريكي وبلغت الإيرادات 42.1 مليار دولار ليصل إجمالي إيرادات آبل خلال العام الماضي إلى 234 مليار دولار.

الأخبار الجيدة تستمر بالنسبة لآبل حيث صرّح الرئيس التنفيذي للشركة «تيم كوك» أن حوالي نسبة 30 بالمئة من مشتري هواتف آيفون خلال الربع الماضي تحولوا من نظام أندرويد المُنافس الرئيسي لنظام آبل iOS.

وتابع السيد كوك قوله بأنّ عدد المتحولين من أندرويد حقق رقمًا قياسيًا لم تبلغه آبل من قبل وقال «إنّه رقم هائل ونحن فخورين به للغاية. ومن جانب آخر أشار تيم إلى تحديث ثُلث مستخدمي الآيفون السابقين إلى هواتف الآيفون الجديدة.

وعلى ما يبدو فإنّ مساعي آبل للحصول على مستخدمي أندرويد تنجح بنسبة كبيرة، بالرغم من التقييمات السيئة التي حصل عليها تطبيق Move to iOS على متجر قوقل بلاي.

المصدر

‫3 تعليقات

  1. الغريب ان ابل تعلن دائما عن أن 25% و الان 30% من زباينها متحولين من الاندرويد لـــكن كل الاحصائات السنوية تقول ان حصة الاندرويد في تزايد مستمر عالماً !!

  2. بعض المستخدمين ينتقلون الى نظام آخر عند شراء جهاز جديد و غالبا يكون بشكل سنوي او كل سنتين و هناك من يملك و يستخدم اكثر من جهاز. بعض المستخدمين ينتقلون الى الاندرويد ثم يعودون لشراء آيفون بعد سنتين و العكس صحيح!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى