الأخبار

Meizu metal هاتف معدني بمواصفات عالية وسعر رخيص

Meizu metal

حصلت سلسلة هواتف Meizu الذكية على إضافة جديدة وهي الجهاز الخامس الذي يأتي بجسم معدني وشاشة كبيرة ومعالج ثماني النوى بسعر رخيص.

الهاتف الجديد Meizu metal يحمل شاشة من قياس 5,5 بوصة بالدقة الكاملة 1080P من نوع LTPS مغطاة بطبقة الحماية Dinorex T2X-1 لمقاومة الخدوش والصدمات معاً.

استخدمت الشركة المصنعة معالج Helio X10 من ميدياتك لتغذية الجهاز بثمانية أنوية Cortex-A53 بتردد 2 غيغاهرتز مع شريحة رسوميات PowerVR G6200 وذاكرة عشوائية 2 غيغابايت وذاكرة تخزين 16 أو 32 غيغابايت يمكن توسيعها ببطاقة ذاكرة خارجية إذا اردت الاستغناء عن منفذ شريحة الاتصال الثانية.

على مستوى كاميرا الجهاز جاءت الخلفية 13 ميغابكسل مع فلاش ثنائي والأمامية 5 ميغابكسل. وضمنت حساس البصمة في زر الرئيسية مع دعم للإتصال بالجيل الرابع وبالطبع شريحتي اتصال وكل هذا يعمل بطاقة بطارية سعتها 3140 ميلي امبير.

الهاتف يأتي بنظام التشغيل أندرويد 5,1 لولي بوب بخيارات الألوان الأبيض، الذهبي، الرمادي، الأزرق، الزهري. وسيتوفر في الصين بسعر 150 يورو لنسخة 16 غيغابايت و 180 يورو لنسخة 32 غيغابايت، في حين أن سعره خارج الصين سيبدأ من 199 دولار لنسخة 16 غيغابايت.

المصدر

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى