مايكروسوفت تكشف النقاب عن باقة أجهزتها الجديدة لأول مرة في الشرق الأوسط وأفريقيا في أسبوع جيتكس للتقنية 2015

MSFT_logo_png

سوف تعرض مايكروسوفت لأول مرة في الشرق الأوسط أحدث مجموعتها الجديدة من الأجهزة في الأسبوع القادم بمعرض جيتكس 2015 للتقنية ، بما في ذلك أحدث الإضافات إلى جهاز سرفيس برو 4 وسرفيس هب ولوميا فاميلي ، وستقوم مايكروسوفت أيضا خلال المعرض بتسليط الضوء على أحدث خدمات وتقنيات إنترنت الأشياء واتجاهاتها المستقبلية فضلا عن الفرص والمزايا التي تأتي معها.




وسيتضمن الحدث الذي يقام مابين 18 و 22 أكتوبر 25 شركاء من شكراء مايكروسوفت الذين سيعرضون منتجاتهم المبتكرة في جناح مايكروسوفت داخل القاعة رقم 7 ،منصة رقم B10.

وتركز مايكروسوفت على تمكين كل شخص ومنظمة على هذا الكوكب لبذل المزيد من الجهد وتحقيق المزيد ، وتعمل منتجات وحلول مايكروسوفت على تعزيز توافق الأجهزة والتطبيقات والمستندات والبيانات والشبكات الاجتماعية في العالم في بيئة العمل الرقمي وتجارب الحياة لتزويد العملاء بوقت ذات قيمة أسرع وتحسين ميزة خفة الحركة والحد من التكاليف.

وتتواصل الإثارة حول الاطلاق الأخير لسلسة ويندوز “Windows 10”  ، وتعمل مايكروسوفت على خلق المزيد من الحوسبة الشخصية ، وإعادة اختراع العمليات الإنتاجية والتجارية ، وتعزيز الحلول السحابية، وزيادة زخمها حول برامج المواطنة التي تدعم الخطط الوطنية.

وترتكز هذه الأجهزة الجديدة على اعتقاد مايكروسوفت بأن الناس والمنظمات المنتجين هم الدوافع الرئيسية للإنجاز الفردي والنمو الاقتصادي، وتؤمن مايكروسوفت على ضرورة بذل كل شيء لجعل الخبرات والبرامج التي تدعم تمكين المجتمع متاحة في كل مكان .