تحديث Opera Max يدعم الآن ضغط البيانات لـ 3 تطبيقات صوتية

Opera Max بواجهة جديدة والقدرة على تعيين إعدادات لتوفير البيانات

تطبيق Opera Max على أندرويد ليس متصقّح بل هو عبارة عن أداة ضغط لبيانات الملفات للمساعدة على تحميلها بشكل أسرع عبر الإنترنت، حيث يستخدم التطبيق خدمات VPN لقياس حجم البيانات التي سيتم تمريرها عبر الهاتف، وبالتالي كل طلبات البيانات يتم إرسالها من خلال مخدمات أوبرا ويتم ضغطها، لاسيما ملفات الصور والفيديو و مواقع الويب التي يتم تصفّحها  عبر الهاتف.




التطبيق من شأنه يعمل بالخلفية، وفي شهر أغسطس المنصرم من هذا العام تم إصدار تحديث جلب فيه ميزة ضغط الفيديو الذي تشاهده عبر يوتيوب أو نتفلكس على هاتفك الأندرويد حتى 50% بدون التأثير على الجودة.

الآن حان الوقت لمعالجة الجانب الآخر وهو الصوت في إستهلاك البيانات، حيث يدعم الآن ضغط البيانات على 3 تطبيقات وهي Pandora و SoundCloud و Slacker، وهذا يعني بأن التطبيق سيتأكد من إستخدام أقل قدر ممكن من النظاق الترددي لمجموعة التطبيقات هذه، وبالتالي سيعتبر هذا الأمثل عندما يكون المستخدم متصل على شبكة الهاتف المحمولة أو شبكة واي فاي بطيئة أو لديه خطة بيانات محدودة.

كذلك تضمن التحديث إصلاحات على التطبيق ككل وتحسينات في واجهة التطبيق، والآن يمكنك تحميل التحديث والإستفادة منه بالإنتقال لمتجر قوقل بلاي من هنا.