برامج

تطبيق Meter من قوقل لتحويل خلفية شاشة الأندرويد لويدجت حي

تطبيق Meter من قوقل لتحويل خلفية شاشة الأندرويد لويدجت حي

أصدر مختبر قوقل الإبداعي لحتى الآن مجموعة محددة من التطبيقات والتي تكون تحت وصف “تجارب الأندرويد”، من ناحيته تعتبر هذه التطبيقات للمتعة فقط، ولكن مع تطبيق Meter الجديد يختلف هذا، فهو من الناحية النظرية مفيد لمستخدمي الأندرويد، حيث تتبلور فكرته في تحويل خلفية الشاشة الحية “المتحركة” لويدجت يُقدّم معلومات مفيدة لمستخدمي أندرويد.

وتتمثّل هذه المعلومات في مدى إستهلاك واستخدام التطبيقات وعمر البطارية وتنبيهات الإتصال، ويعرضها لك على هيئة أشكال هندسية ملونة جنبًا إلى جنب جعلها خلفية لشاشة هاتفك، ويميل إلى حد كبير للتصميم الراقي من قوقل ماتيريال ديزاين، وهذا ما تعودناه حديثًا من قوقل حيث تعتمد كافة تطبيقاتها على هذا التصميم.

تطبيق Meter من قوقل لتحويل خلفية شاشة الأندرويد لويدجت حي

كما وإن الخلفيات الثلاثة هذه إن كنت لا تحب رؤيتها تتحرك يمكنك الإنتقال إلى الإعدادات وتعطيلها من هناك، أخيرًا عند التثبيت يُطلب منك بعض الأذونات من أجل الإستفادة من ما يُقدّمه التطبيق، والآن يمكنك تجربة تطبيق Meter مجّانًا بالإنتقال لمتجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.0.3 فأحدث ويأتي بحجم صغير جدًا 1,000 كيلو بايت.

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم
    الرجاء من المحرر تحري الدقه في الدول التي تم اطلاق البرنامج لها !!
    اكثر من مره أُعجب ببرنامج كتبتم عنه فأضيع وقتي في البحث عنه ولكن دون جدوى !!
    نشكر للكاتب جهوده ،، ولكن اذا تم نقل الموضوع من موقع آخر الرجاء التأكد من أن دول الخليج والدول العربية مشمولة في طرح هذا البرنامج !
    شاكر ومقدر مجهوداتكم ،

  2. عندما تذكر المصادر الدول المتاحة فيها نذكر هذا الأمر لكن في غالب الحال لا يذكرون وبالطبع لا يمكننا تجربة تحميله من كل الدول العربية. هنا يأتي دور القارئ فإن كان مهتماً بشكل كبير بالتطبيق يمكنه تحميله من مصدر اخر غير متجر غوغل بلاي أو التلاعب عليه عبر vpn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى