برامج

تطبيق تيليجرام يجلب أداة القنوات الجديدة لبث الرسائل إلى العالم

تيليجرام

حصل تطبيق تيليجرام على أندرويد و iOS على تحديث جديد يحمل رقم إصدار 3.2، وفيه تم إضافة أداة جديدة تسمى القنوات “Channels”، والتي من خلالها سيستطيع المستخدمين بث رسائلهم حول العالم، وبهذه الأداة تُميّز تيليجرام نفسها عن باقي منافسيها، لتقوم بإستبدال قنوات البث القديمة وتحسينها مقارنةً بالبث التقليدي خاصتها.

ويمكن للقناة أن يكون لها عدد غير محدود من الأعضاء، وتشمل القنوات أيضًا عدادات لعرض كل رسالة، وعناويين المواقع الدائمة التي تسمح لأي شخص بالإنضمام، مع قدرة أعضاء القناة توجيه رسائل للمستخدمين الآخرين، وقد حصل التطبيق على iOS على تحسينات أخرى، منها تحسين محرر الصور مع توفيره للأدوات اللازمة لضبط لون الصورة من تلاشي ومنحينات، ولم تشير الشركة عن نيتها على حصول أندرويد على هذا التحسين.

تيليجرام

ونظام أبل الجديد iOS 9 يمكن الآن لمستخدميه ومستخدمي التطبيق الرد السريع من الإخطارات، أي الرد على رسالة تيليجرام جون فتح التطبيق بل من شاشة القفل لو أردت، وفي سياق آخر أعلنت تيليجرام بالأمس عن توصيلها نحو 12 مليار رسالة في اليوم الواحد مع زيادة قدرها 2 مليار رسالة منذ أغسطس الماضي.

أخيرًا يمكنك الإستفادة من التحديث بتحميله لنظام أندرويد من هنا، ولنظام iOS من هنا.

ويمكن أيضا متابعة القناة الرسمية لموقعنا في تيلجيرام من خلال زيارة هذا الرابط

https://telegram.me/techwd

المصدر:Telegram

‫3 تعليقات

  1. والله إن التيليجرام أفضل بملايين المرات من الواتس أب
    لكن سبحان الله الأولات الروابح و الحظ إذا قام باع عنك و اشترى لك

  2. لو التلقرام يتيح الاتصال الصوتي اتوقع راح ينتشر انتشار رهيب لاكن بالاضافة الا بعض المزايا السيئه مثل عدم وجود الرسائل الجماعيه وليس القروبات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى