بيانات صحفية

الاتصالات السعودية: 33% زيادة بدوائر الربط الدولية لموسم الحج

STC

رفعت الاتصالات السعوديةSTCعدد دوائر الربط الدولية لموسم حج العام الحالي بنسبة 33% مقارنة بموسم حج العام الماضي موزعة على سبعة مقاسم دولية، وسوف تسهلهذه السعات حركة المكالمات الصوتية بين المملكة وجميع دول العالم، مع التركيز على دول العالم الإسلامي التي تشهد في فترة موسم الحج زيادة في حركة المكالمات من خلال ضيوف الرحمن في منطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة.

ورفعت الشركة سعات القنوات الصوتية بين المقاسم في مكة المكرمة بنسبة13.5% والمدينة المنورة بنسبة5%، برغم أن السعات الحالية قادرة على استيعاب حركة المكالمات المتوقعة خلال فترة الحج، وذلك من منطلق تحقيق الهدف الرئيسي للاتصالات السعودية بتمرير جميع الحركة الدولية الخاصة بعملاء الشركة والمشغلين الآخرين في المملكة .

كما أنهت STC كافة استعداداتها الفنية والميدانية لتيسير الحركة للجوال والهاتف في مشعر منى، حيث يجتمع اليوم حجاج بيت الله الحرام لقضاء يوم التروية قبل التوجه لصعيد عرفات، وركّزت الاتصالات السعودية على رفع الطاقة الاستيعابية للشبكة في موسم حج هذا العام، لضمان تمرير جميع المكالمات الصادرة من المملكة إلى جميع دول العالم وفق انسيابية عالية.

وتحرص الاتصالات السعودية على تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام وتنشر خدماتها لشبكات الجوال والبيانات والهاتف بجودة عالية وسرعات قياسية، ومما يسهل من ربط ضيوف الرحمن بذويهم في مختلف دول العالم .

نبذة عن STC:

تعتمد شركة الاتصالات السعودية (STC) على الابتكار في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتعتبر أكبر مشغل في هذا القطاع في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

تقوم STCبتقديم الخدمات لأكثر من 160 مليون عميل. وتوفر لهم الحلول المتطورة والمصممة لتلبية حاجاتهم لمواكبة اقتصاد المعرفة.

انطلاقا من مقرها في المملكة العربية السعودية، يمتد حضور STCالعالمي الى تسع دول. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.stc.com.sa، ومتابعتنا على فيس بوكوتويتروإنستقرام

للاستفسارات الصحفية يرجى الاتصال:محمد الرشيدي، مدير العلاقات الاعلامية STC [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى