الأخبار

سوني تسخر من بطارية آبل آيفون 6 إس الجديد

sony-mock-apple

أعلنت آبل بالأمس عن هواتفها الرائدة الجديدة باسم آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس، وبالرغم من حجم الابتكار والإبداع الكبيرين في أجهزة آبل الجديدة إلّا أنّ المنافسين لا تفوتهم فرصة إلّا ويسخروا من آبل.

أحدث الساخرين من هواتف آبل الجديدة هي سوني اليابانية، وهذه المرة كان تركيزها على بطارية لهواتف آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس حيث أنّها بنفس سعة بطارية آيفون 6 وآيفون 6 بلس من العام الماضي.

بالمقابل استغلت سوني الأمر للترويج لهواتفها الجديدة من فئة إكسبيريا زد 5 وبطاريتها القوية التي تدوم حتى يومين من العمل -حسب سوني نفسها- والسخرية من الآيفون الجديد عبر سؤال سيري «يا سيري، ماذا عن عُمر البطارية؟» في إشارة قوية لسعة البطارية على الآيفون الجديد، ويتبع هذا السؤال عبارة «تحوّل إلى سوني».

كشفت سوني عن هواتف إكسبيريا زد 5 و إكسبيريا زد 5 كومباكت وإكسبيريا زد 5 بريميوم منذ أيام أثناء معرض IFA 2015، وهناك شائعات بالفعل أنّ اليابانية ستُطلق إصدار بريميوم من النُسخة المُصغّرة كومباكت قريبًا.

المصدر

‫7 تعليقات

  1. تركت كل شي وجات تتكلم ع البطاريه !
    اتمنى ان يضيفو 3D Touch في اجهزتهم , لعلى وعسا ان تضيف شي جديد في اجهزه سوني الضعيفه ,,

  2. Zak وهل البطارية شيء قليل استعمال الاجهزة اليوم ليس كاستعمال اجهزة نوكيا قبل 10سنين للمكالمات فقط اليوم الهاتف الذكي تنجز فيه مهام كثيرة تصفح بريد وسائل تواصل اجتماعي العاب والخ وكل تلك الامور تتطلب بطارية قوية والسؤال الذي يطرح نفسه كيف شركة كبيرة مثل ابل تطرح هاتف سنوي ببطارية اقل من 1800 ملي امبير للايفون 6اس وفي نهاية 2015 هل يعقل هذا ووالمضحك وزن الجهاز صار اثقل وباسعار مبالغ فيها بينما شركات هواتف اندرويد الصينية مثلا وصلت لبطارية 5000ملي امبير حقيقة واسعارها رخيصة وعلى الاقل نظام مفتوح وليس نظام اشبه بالسجن وكأن الجهاز ليس ملكك

  3. أن عندي سوني وبطاريه بتمشي 2 يومين مش زي ايفون نص يوم ? مش شن عجبك في ايفون شركة محتكره ومعندهش اجهز قوي لا كاميرات لا جود لا دعم في دول العربي لا هاردوير قوي ولي يقول نظام خفيف امتي مايكروسوفت تطالعت لوميا 1020، 920،925 الخ قولت هاردوير زباله كاميرت قولت باقي لا جود لا نظام لا مش عارف كيفية تبه الموقع الرسمي لشركة ابل مفيش لغه عربي

  4. شريت جهاز ايفون 6 بلس ,, استخدمته اربع او خمس ايام فقط ولم اطيقه حقيقة ,,, رجعت نادما الى جالاكسي ايدج بلس !! اعترف ان ابل لديها هذا السحر في اجتذاب المستخدمين “وانا احدهم” لكن لما تقارن بينها وبين المنافسين ,, ابل تصبح لاشيء !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى