برامج

تطبيق Andromium OS معه ستُحوّل هاتفك الأندرويد لجهاز كمبيوتر

تطبيق Andromium OS معه ستُحوّل هاتفك الأندرويد لجهاز كمبيوتر

ألن يكون الأمر رائعًا وممتعًا أن تقوم بتحويل هاتفك الأندرويد إلى جهاز كمبيوتر بدون أن يُكلّفك هذا شيء مقارنةً بشراء جهاز حاسوب ، وبنفس الوقت بسهولة وإمكانية إستخدام سلسة، كون أننا في زمن أصبحت الهواتف الذكية ليست للإتصال فقط بل من خلالها تستطيع أن تقوم بمعظم العمليات والإجراءات عبر جهازك الأندرويد، فمثلًا يمكنك إجراء عمليات التحكم عند بعد عبر هاتفك، كذلك تحويل هاتفك لجهاز تحكم “ريموت كونترول” والكثر من العمليات والتي ستُغيك أحيانًا عن شراء بعض الأجهزة الخاصة وتحويل الأمر لهاتفك الأندرويد.

تطبيق Andromium OS المجاني والذي يدعم نظام أندرويد، حيث يُمكّن مستخدمي هذا النظام بتحويل هاتفهم إلى جهاز كمبيوتر “سطح مكتب” بكل ما تحمل معنى الكلمة، لكن بطبيعة الحال لم تكون عملية التصفّح عبر هاتفك الأندرويد سهلة على الرغم من أن التطبيق يدعم هذا.

ولكن يمكنك عرض الملفات على شاشة جهاز الحاسوب أو على تلفاز ذكي، مع الأخذ بمجموعة من الأمور الرئيسية من دونها لن تستفيد من التطبيق وهي:

  • جهاز Chromecast أو Miracast للربط.
  • معالج فئة Snapdragon 800 فأفضل.
  • رام ذات حجم 2 غيغابايت.
  • نظام تشغيل أندرويد 4.4.2 فما يليه من إصدارات.
  • ماوس ولوحة مفاتيح سلكية أو بلوتوث.
  • شاشة خارجية بدقة 1080P.
  • تطبيق Andromium OS من متجر بلاي.

كما وأنوّه أن التطبيق لحتى هذه اللحظة بمرحلته التجريبية “بيتا”، حيث يتيح لك الآن مشاهدة مقاطع الفيديو وتشغيل المقاطع الصوتية، وتحرير مختلف المستندات، والقيام بالأمور الإعتيادية من تصفّح إنترنت وإدارة ملفات ,,إلخ، أيضًا يوفّر ألعاب خفيفة يمكنك الإستمتاع بها، وكل هذا بواجهة مشابهة نوعًا ما لويندوز 7 أو نظام OS X مع توفيره لشريط المهام وشريط إبدأ كما هو موضّح في الصور.

تطبيق Andromium OS معه ستُحوّل هاتفك الأندرويد لجهاز كمبيوتر

تطبيق Andromium OS معه ستُحوّل هاتفك الأندرويد لجهاز كمبيوتر

كما وأن التطبيق لا يمنع من تلقي الإشعارات والرسائل والإتصالات فهذا أمر مفروغ منه، أخيرًا إن كانت متطلبات التطبيق متوفّرة لديك فأنصحك بتحميل التطبيق، ويمكنك تحميله بالإنتقال لمتجر بلاي من هنا.

‫2 تعليقات

  1. مالو طعمة ابدا يحتاج اشياء مكلفة وعتاد كثير بمقابل انه فقط للعرض فقط ولا يتمتع باي من مزايا ويندوز الا واجهته ماذا سنستفيد من الواجهة والتصفح فيها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى