بيانات صحفية

باب رزق جميل يستضيف لقاء “ملتقى تقنية” الرابع بجدة

ملتقى تقنية

يستضيف باب رزق جميل ممثلا ببرنامج من خبرتي يوم الخميس 03 سبتمبر 2015 في جدة اللقاء الرابع لملتقى تقنية تحت عنوان يوم العروض، الذي يهدف للتوصيل بين المشاريع، الشركات، ذوي المهارات والخبرات التقنية المتنوعة، وإلى التقارب الذي يعزز عرض وانطلاق المشاريع ونجاحها وتطويرها نحو الأفضل، ويسهل تبادل الخبرة والمعرفة بين الجميع.

وتأتي استضافة باب رزق جميل لهذه الملتقيات كجهة داعمة لريادة الاعمال في المملكة، حيث تجاوزت عدد المشاريع المدعومة والحاصلة على قروض حسنة 30 ألف مشروع صغير منذ تأسيسها، ويستهدف باب رزق جميل الشباب والشابات الرياديين أصحاب الأفكار المتميزة في مختلف المجالات التجارية والاجتماعية لدعمهم و إثراء المجال الريادي في المنطقة عن طريق المسابقات والبرامج الريادية المختلفة.

يوم العروض في ملتقى تقنية تعرض فيه 9 مشاريع محلية من مدن سعودية متعددة، جدة ومكة والمدينة والرياض، وهي متباينة من أجل إتاحة الفرصة لمختلف الخبرات وإشراك كل الفئات بمكان واحد، فهناك 8 مشاريع بادئة و ناشئة، و 1 مشروع ناجح سيكون العرض الرئيسي في اللقاء.

العرض الرئيسي سيكون لموقع حراج الذي يعد من أعلى ثلاثة مواقع سعودية زيارة على مستوى السعودية، وسيتحدث مؤسسه م. يوسف الرشيدي عن تجربته في إنشاء المشروع وتشغيله، وخصوصا فيما يتعلق بالجوانب التقنية. موقع حراج يزوره شهريا أكثر من 5 مليون زائر، ويتم شهريا استعراض أكثر من 500 مليون صفحة بالموقع، تجربة يوسف ليست حديثة العهد، بل هي 7 سنوات من التجربة، ومشاركته بملتقى تقنية يتطلع لها عدد كبير من الحضور المتخصصين والمحترفين كونها المرة الأولى التي تقدم إلى العموم.

ملتقى تقنية يحظى حاليا باهتمام العديد من الناشطين في صناعة التقنية بالسعودية، ويحضره عدد من منسوبي أذرع تقنية واستثمارية لعدد من الجهات الحكومية والتعليمية والبنكية و موظفي الشركات المعروفة وأصحاب المشاريع الناشئة والواعدة، ويستقبل 90 ضيفا من 7 مدن سعودية، تجمعهم الاهتمامات المشتركة والرغبة في اقتناص فرص التعاون.

يذكر أن ملتقى تقنية هو أحد أولى أنشطة مبادرة تقنية، التي يؤكد مؤسسها (رضا بنجر) أنها تسعى لكي تنمي مجتمعات التقنية المحلية عبر ربط المنشآت والأشخاص من خلال الفعاليات والتواصل الرقمي، وتخدم من خلالها التقنيين، المبادرين، ذوي الأعمال والمهتمين بأثر التقنية المحلية.

للمزيد من المعلومات عن ملتقى تقنية يرجى زيارة الموقع: www.techniya.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى