الأخبار

جالاكسي نوت 5 لديه عيبًا في التصميم يمكنه أن يُفقد القلم إس وظيفته!

جالاكسي نوت 5

بالرغم من أنه بالكاد تم إطلاق كل من جالاكسي نوت 5 وجالاكسي إس 6 إيدج بلس، إلا أن الاختبارات الأولية اكتشفت عيوبًا في كلا الهاتفين.

يوم أمس، تم اكتشاف أن الهاتفين يغلقان التطبيقات التي تعمل في الخلفية دون وضعهما في وضع توفير الطاقة، مما يعني أن المستخدمين إذا أرادوا العودة لاستخدام التطبيقات، سيتم فتحها من جديد.

واليوم نعود إلى جالاكسي نوت 5، التي على ما يبدو لديها عيبًا في التصميم لديه القدرة على إلحاق الضرر ببعض الوظائف. فبمجرد إدخال القلم إس بطريقةٍ خاطئة، سيتضرر القلم من الداخل، مما يجعله يفقد وظائفه.

من ناحيةٍ أخرى، قد ينحشر القلم في الفتحة المخصصة له، لذا، قد يحتاج المستخدمون إلى دعم – أو إلى بعض الأدوات – لإخراجه.

ومن غير الواضح كيف لسامسونج أن تقع في مثل هذا الخطأ؛ لأن من المعتاد قيام الشركة بعدة اختبارات لهواتفها، ومثل هذه المشكلة كان لا بُدّ أن تُعالج ضمن ذلك.

لكن على أية حال، واضح أن مصادر هذا الخبر تؤكدّ هذه المشكلة، لذا إن امتلكتم جالاكسي نوت 5 أو تخططون لشرائه في المستقبل القريب، راعوا هذا التنبيه: كونوا حذرين للغاية عند إدراج القلم إس إلى مكانه في الهاتف، أو قد ينتهي بكم المطاف في تلفه.

ولم تُعَلِّق سامسونج إلى الآن على المشكلة، لكن نأمل أن تقرَّ بها الشركة قريبًا مع تقديم بعض الحلول في حالة حدوث مثل هذا الضرر.

المصدر: Ars Technica


‫2 تعليقات

  1. أي شايب ….حريص جدا على وضع القلم بطريقة صحيحة :) لكن المشكلة عند اثنين:
    مراهق يُرجع القلم كيفما اتفق !! بسبب العجلة
    والأطفال
    وكان بإمكان سامسونج أن تزيد 0.25 ملم في أعلى القلم .. تمنع من دخول القلم بالخطأ :)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى