برامج

نوفا لانشر “Nova Launcher” الأفضل على أندرويد

نوفا لانشر "Nova Launcher" الأفضل على أندرويد

كما هو معلوم نظام iOS هو المنافس الأشرس لنظام الأندرويد، فهو يُقدّم تطبيقات وميزات وأدوات أكثر من رائعة، ولكنّه لا يُوفّر ما يُقدّمه نظام الأندرويد لمستخدميه مُتمثلًا في مجال التخصيص، فالجميع يعلم أن نظام الأندرويد مفتوح المصدر يمكن للمطورين تطوير تطبيقاتهم للعبث في ألوان وشكل ومكان التطبيقات والأدوات، البعض يرى هذا عيب ومشكلة في أندرويد والبعض الآخر يراه ميزة وخاصةً لو كان من مُحبي اللانشرات.

إن كنت من الطرف الثاني أقدّم لك نوفا لانشر “Nova Launcher” الأفضل  في مجاله على أندرويد، حيث يأتي هذا اللانشر بنسختين الأولى مجانية والثانية مدفوعة، ولكن لا تقلق حيث أن النسخة المجانية تُقدّم الكثير لك وهذا ما سنراه في سطور هذه المقالة.

نوفا لانشر متوافق مع أندرويد 4.1 فأحدث، ويتيح لك إمكانية التخصيص بشكل كامل، من تغيير أيقونات التطبيقات وأحجامها ولون الخط وحجمه، مع توفيره لمجموعة ضخمة من الثيمات والخلفيات المتاحة للتحميل مجّانًا، علاوةً على إحتوائه بشكل كامل على تصميم ماتيريال ديزاين، بإختصار سيوفّر لك التطبيق تجربة أداء جميلة وسلسلة للغاية، وإليكم الملامح الرئيسية التي يوفّرها اللانشر بنسختيه المجانية والمدفوعة لمستخدمي أندرويد:

ما توفّره النسخة المجانية:

  • واجهة لنظام أندرويد لولي بوب، هذا لو كنت محروم من واجهة هذا النظام الجميل.
  • الأيقونات والموضوعات: يوفّر لك الآلاف من الأيقونات والموضوعات “الثيمات” المتاحة للتنزيل من على سوق بلاي.
  • ضبط الألوان: من تسميات للمجلدات والعناويين والنوافذ ,,إلخ.
  • تخصيص التطبيقات: وذلك من خلال تخصيص علامات التبويب، أيضًا تخصيص التمرير بالشكل العمودي أو الأفقي.
  • باك أب “النسخ الإحتياطي” والإستعادة: يحمل هذا اللانشر نسخ إحتياطي متطور خاص بسطح المكتب وإعدادات التخصيص التي سبق لك أن قمت بتخصيصها مسبقًا.
  • إمكانية وضع أي رمز لتطبيق في أي مكان على شاشة هاتفك الأندرويد.
  • التمرير اللانهائي
  • الأسرع: نوفا لانشر طوّر للعمل بسرعة وبهدوء، والحفاظ على الرسوم المتحركة على نحو سلس ومما يتيح لك استخدام إستخدامًا وتصفّحًا بشكل سريع للغاية.
  • نوافذ متعددة للإنتقال فيما بينها.
  • المزيد ستراه بنفسك.

نوفا لانشر "Nova Launcher" الأفضل على أندرويد

ما توفّره النسخة المدفوعة والمتاحة بسعر 4.99$

بشكل عام النسخة المجانية قيمة جدًا ولكن إن أردت تخصيص زيادة مثل إخفاء التطبيقات، وبعض الحيل مثل النقر مرتين على الشاشة للوصول السريع للتطبيقات المفضلة، أيضًا تجميع الإشعارات في مكان واحد، كذلك تممتعك بتأثيراتجميلة عند التمرير للحذف أو الإنتقال وأخيرًا إنشاء تطبيقات أو مجلدات أو علامات تبويب في درج مخصص عليك بشراء هذه النسخة بالسعر المذكور من هنا.

لتحميل النسخة المجانية من نوفا لانشر عليك الإنتقال لمتجر بلاي من هنا، وأجدر بالإشارة تختلف دعم المميزات من هتاف لآخر وذلك حسب إصدار نظام أندرويد على هاتفك.

‫2 تعليقات

  1. هل هناك طريقة تجعلني استطيع تعديل مكان التطبيقات و الالعاب في اللانشر
    انا اجد ان ترتيب التطبيقات عشوائي و كنت اتسأل لو هناك طريقة تعديل اماكنهم بشكل يدوي

  2. هو الاروع من سنييييين بس تنقصني ميزه وحده مهمه جدا بالنسبه لي اللي هي تبويبه خاصه بالبرامج المستخدمه مؤخرا.. لان في خانة البحث تظهر البرامج المثبته مؤخرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى