الأخبار

تسريب صورة من كاميرا ون بلس تو تُظهر نتائج مُبهرة

oneplus-2-leak-1

لا تُنكر أنّ الكاميرا الجيدة أصبحت أحد أهم أسباب اختيارك لهاتفك الذكي القادم، خاصةً مع تطور كاميرات الهواتف الذكية خلال السنتين الماضيتين حتى هيمنت على سوق المصورين الهواة ممن يمتلكون الكاميرات الرقمية الصغيرة من نوع «صوّب والتقط» والتي تميزت فيها شركات مثل سوني اليابانية مثلًا.

سوني مازالت متميزة، لكن هذه المرة عبر مستشعرات الكاميرات خاصتها والتي تستخدمها جميع شركات تصنيع الهواتف الذكية تقريبًا دون استثناء، لذا لم يعد عدد الميجابكسل يهم بقدر ما يهم نوع البرنامج الذي تعمل به الكاميرا، فالجميع تقريبًا لديه نفس العدد من الميجابكسل.

شركة ون بلس الصينية أدركت هذا الأمر جيدًا لذا كان اهتمامها الكبير مُنصب على كاميرا هاتفها الرائد القادم باسم « ون بلس تو » ويظهر ذلك من صورة تم التقاطها بواسطة نموذج اختباري من الهاتف، ثم تسريب هذه الصورة عبر قوقل بلس كي يتفحصها العالم.

oneplus_two-photo

الصورة كما تظهر رائعة للغاية -أقل ما يُمكن أن يقال عنها- وتكاد تكون بلا أخطاء، شخصيًا لم أستطيع الخروج بأي خطأ في الكاميرا. لكن مازال الوقت باكرًا بالطبع للحُكم على كاميرا ون بلس تو ، فهذه رغم كل شيء صورة واحدة فقط، وفي ظروف إضاءة واحدة، ربما إن تسرّبت المزيد من الصور في ظروف إضاءة مختلفة قد نُعطي حُكم أولي، لكن مارأيك في هذه الصورة ودقتها؟

المصدر

‫5 تعليقات

  1. لا يوجد حتى اليوم أسلس من كاميرا الآيفون ومميزات خارقة مثل التصوير البطيء والتعديل على الفيديو الرسمي من iMovie. فلينتحر مصنعو كاميرات الأندرويد جميعاً أو يتعلموا.

  2. التصوير البطي والتايم لابس موجودة في هواتف نوكيا التي قبل سنتين وايضا موجودة في هواتف لوميا 1020 و 930 وايضا موجودة في الاس 6 والون بلس ون وفي كل الهواتف تقريبا لا تدع التعصب يسيطر عليك وانا حتى الان اعترف بان الافضل في كاميرات الهواتف حاليا من السلاسة ايفون ومن الدقة ال جي جي 4

  3. لدي لوميا 1020 41 ميغا بكسل .. لا يوجد لحد الان كمرا رقمية او هاتف يتفوق على صورتها ابدا ابدا مستحيل صورتها رهيبة وخرافية ولا يمكن تصديقها ابدعت نوكيا فعلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى