برامج

تطبيق دليلي للتعرّف على أرقام الهواتف المجهولة

تطبيق دليلي للتعرّف على أرقام الهواتف المجهولة

تطبيق دليلي والمطوّر من قبل أيدي سعوديين، يأتي بفكرة التطبيق العالمي لمعرفة هوية المتصل Truecaller، ولكن مختص بالأرقام العربية، حيث يُقدّم التطبيق للمستخدم امكانية معرفه هوية الشخص المتصل قبل الرد عليه إضافة إلى معلومات أخري. كذلك إمكانية  الحصول على معلومات أخرى مثل الاسم، البريد الالكتروني، ملفه الشخصي على واتساب إن كان أحد مستخدميه.

يتمتع تطبيق دليلي بالذكاء والسرعة أثناء البحث في ملايين السجلات والأرقام، ويُمكّنك من البحث من خلال رقم المتصل أو الاسم في الدول الآتية (المملكة العربية السعودية – الكويت – الإمارات العربية المتحدة – البحرين – عمان – قطر – اليمن – الاردن – لبنان – سوريا).

ومن مميزات التطبيق إظهار جميع الأسماء المتعلقة بالرقم وترتيبها على حسب الأحدث، أيضًا إظهار جميع المعلومات المتوفّرة عن الشخص مثل الصورة الشخصية أو العنوان أو الوظيفة أو مكان العمل، كذلك إظهار البريد الإلكتروني وأيضا شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك أو توتير الخاصة بالشخص إن وجدت، علاوةً على عرضه دليل أرقام الطوارئ الخاص بكل دولة، وأخيرًا أداة النسخ الإحتياطي لجهات الإتصال وإرسالها عبر البريد الإلكتروني.

ومن الأمور الجاري عملها في التحديث القادم للتطبيق، هو إضافة دول أخرى إلى قائمة البحث مثل (مصر – العراق – السودان وباقي الدول العربية)، والتطبيق لحتى يومنا هذا قد وصل لنصف مليون تحميل من مختلف متاجر الهواتف الذكيّة.

➤ [  Android | iOSWindows Phone]

‫10 تعليقات

  1. يا ليت تذكر ف الموضوع ان البرنامج يطلب صلاحية للوصول الى الصور و ملفاتك الخاصة
    يعني مثل مشكلة برنامج دليل الجوال السعودي بس هذا عيني عينك .. الله يسامحكم و يهديكم

  2. للأسف هذا الموضوع خرق صريح وواضح الخصوصية استغرب من موقع مثل عالم التقنية يروج لمثله؟؟؟؟

  3. وطبعا مثله مثل تروكولر يقوم بنسخ جهات الاتصال عند تنزيله, أليس كذلك؟
    للأسف مثل هذه البرامج (تافهة) أصلا ولا حاجة للدعاية لها, أصلا يوجد الكثير من التطبيقات المشابهة في قوقل بلاي بنفس الفكرة فما الجديد؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى