الأخبارالألعاب

لعبة الحياة .. أول لعبة تفاعلية عربية تجمع الواقع الفعلي والافتراضي

life game (3)

أطلقت شركة جيم باور سڤن المتخصصة في نشر وتطوير ألعاب الأونلاين الجماعية والموبايل يوم أمس، أول لعبة تفاعلية عربية تدمج العالمين الواقعي والافتراضي بطريقة جديدة.

وتقدم ” لعبة الحياة ” وهو اسم اللعبة الجديدة مجموعة من المهام التفاعلية بطريقة ممتعة لمجتمع اللاعبين العرب، وتساعد في تعريف هؤلاء بأصدقائهم على أرض الواقع، بما يضمن المزيد من التفاعل والتنافس فيما بينهم.

وقالت الشركة أنّ فكرة لعبة الحياة، وُلدت قبل أكثر من عام، وتم تطويرها على مدى الأشهر الماضية، قبل أن تطلق من خلال تنظيم احتفالية خاصة على موقع فيسبوك،بالتزامن مع وصول عدد المسجّلين في الموقع الخاص باللعبة لأكثر من ألف مشترك خلال اليوم الأول لبدء التسجيل.

وتستمر اللعبة الأولى من نوعها على مستوى الوطن العربي لثلاثة أشهر، يقوم المشاركون خلالهم بتنفيذ عشرة مهام يحصلون عليها عبر زيارة الموقع الإلكتروني للعبة.

وتندرج طبيعة المهام التي تطرحها لعبة الحياة بين السهولة والصعوبة، وتهدف بشكل أساسي إلى تدعيم مجتمع الألعاب العربي، كما يروج بعضها لفكرة العمل التطوعي الاجتماعي مع دمجه بالمتعة، فيما تحاول مهمات أخرى تحفيز طاقات الشباب العربي في خدمة انتمائهم الحضاري، وإبراز مواهبهم في المجالات المختلفة، وتسليط الضوء عليها.

ويحتاج تنفيذ المهام في اللعبة توثيقها عبر فيديوهات حيّة، يتم رفعها عبر موقع يوتيوب. قبل إعلان الفائزين الذين حققوا أفضل التزام بمعايير كل مهمة.

وقدمت شركة جيم باور سفن حتى الآن ما يزيد عن 7 ألعاب الكترونية عربية خلال الأعوام الماضية، أبرزها أمل الشعوب، أول لعبة إلكترونية مجانية عربية.

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. أنا سجلت طبعاً كنت فكرها لعبة جديدة ولكنها تحدي روووعة ومتأكد من الفوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى