بيانات صحفية

اليورهب: أجواء ذكية لاجتماعات رواد الأعمال في المملكة

Image2

في الآونة الأخيرة، انتشر مفهوم ريادة الأعمال في شتى دول العالم، لا سيما المنطقة العربية بشكل خاص. ومن الأمور المهمات عند رواد الأعمال هي تغيير أجواء العمل لإيجاد أفكار جديدة مُبدِعَة، بالإضافة إلى استهداف مكانٍ مُناسب للاجتماعات والتخطيط لشركاتهم الناشئة. وبالرغم من ظهور حلول إبداعية جديدة وفرتها بعض الشركات، لكن أثار اهتمامنا ما تقدمه شركة أليور هب من خدمات ذكية للرياديين.

يُعد اليورهب (Allure Hub) أحد أبرز المراكز في المملكة لتقديم مفهوم مساحات العمل المشتركة الجديد المتنوع بخصائصه وطرق استخدامه بما يتناسب مع حاجة العمل، مع إيجاد مرونة عالية في بيئة عملية مريحة تتماشى مع طبيعة العميل.

ومن أهم ما تتميَّز به قاعات اليورهب:

قاعات اجتماعات ذكية

تم تجهيز قاعات اليورهب بأجهزة تلفاز ذكية تتسم بالخصائص التالية:

  1. خاصية ربط الأجهزة: يتمتع التلفاز بتعدد أنواع الأجهزة التي بإمكانها الارتباط إلكترونيًا مع (أجهزة الجوال المحمول، أجهزة التابلت، أجهزة اللاب توب وغيرها.) سواء عن طريق مدخل HDMI السلكي أو Wi-Fi اللاسلكي بجودة HD.
  2. العرض المباشر: تستطيع من خلاله عرض محتوى شاشة جهازك على التلفاز (عرض ميديا وعرض مرآه)
  3. خاصية التصفح المباشر للإنترنت: والتي تستطيع من خلالها تصفح مواقع الإنترنت مباشرة من التلفاز (مثلاً: بإمكانك تصفح عرض PowerPoint عن طريق Google Drive مباشرة من التلفاز من دون الحاجة لجهازك المحمول)
  4. مكالمات الفيديو Skype: من دون الحاجة لجهازك المحمول، وبفضل الكاميرا الموصولة بالتلفاز والميكروفون المدمج بجهاز التحكم، بإمكانك إجراء مكالمات الفيديو بكل سهولة وراحة.
  5. خاصية عرض ثلاثية الأبعاد السينمائية
  6. خدمة الإنترنت عالي السرعة: بفضل الألياف البصرية، بإمكانك الاستمتاع بسرعات عالية تصل الى ٢٠٠ م.ب.ث. سواء باستخدام أجهزتك الخاصة أو التصفح عن طريق التلفاز الذكي.

بالإضافة لأجهزة العرض (projectors) المتوفرة بنظام عرض HD p1080 & p720

المطبخ الذكي

لدى اليورهب أحدث الأجهزة الرائدة في مجال صناعة المشروبات الكترونياً مثل:

  1. نسكافيه أليقريا: مكينة متعددة الاستخدام تنتج ٤ أكواب بالدقيقة من ٨ أنواع مختلفة من المشروبات الغربية والشرقية.
  2. آلة يتوق المبتكرة: آلة كهربائية لصناعة القهوة العربية الأصيلة خلال ٥ دقائق ومتوفرة بنكهات مختلفة.
  3. جهاز بيكو الكهربائي لتجهيز القهوة التركية خلال دقائق.

جهاز التحكم بالدخول

مركز اليورهب مجهز بجهاز التحكم بالدخول بالبصمة، الكارد والميداليات الممغنطة. تتيح لعملاء الباقات الشهرية مرونة في الدخول والخروج خلال أوقات العمل.

جهاز Rabbit Air لتنقية الهواء

يتمتع اليورهب بجهاز متقدم لامتصاص الروائح والبكتيريا وتنقية وترطيب الهواء آليا. يقوم الجهاز بقياس نسبة ذرات الاوكسيجين في الهواء ضد انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون عن طريق حساس مدمج، وتعديل سرعة وقوة التعقيم والتكرير الذاتي للهواء. فيبدأ بشفط الهواء عن طريق ٨ طبقات تبدأ من الإسفنج المخلوط مروراً بمادة القطن الطبية وانتهاء بطبقة من الحجر الأسود المعروف بقدرته على امتصاص الروائح.

طابعة HP عالية الجودة

تتمتع الطابعة بمرونة عالية لمدخلات الطباعة. فبمجرد الاتصال بالإنترنت عن طريق Wi-Fi الذي يقدمه أليور هب، يستطيع جهازك الطباعة مباشرة باستخدام عوان web لاسلكياً. كما يمكنك الطباعة باستخدام منفذ USB والذي يتيح لك امكانية نسخ ملفاتك الى فلاش يو اس بي وطباعتها مباشرة من الطابعة.

Image1

ما يميز اليورهب هو تنوع مرتاديه في مجالاتهم. فهو مناسب لأصحاب الأعمال الخاصة والشركات الناشئة ومرتادي خدمات الأعمال الفندقية. وكما يستفيد المدربين والأخصائيين في مجال التسويق والتوظيف وغيرها من التجهيزات التقنية العالية التي يوفرها أَليُور هَب. ويعتبر الموقع الاستراتيجي على طريق الملك فهد أحد أبرز خصائص أَليُور هَب التي تمنح العميل الأفضلية بسبب قربها لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية والمطار وبعض مراكز الأعمال والشركات في مدينة الرياض.

تعرف أكثر على اليورهب عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي allure-hub.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى