الأخباربرامج

مايكروسوفت تشتري شركة 6 Wunderkinder صاحبة تطبيق Wunderlist

مايكروسوفت

يبدو أن مايكرسوفت تشق طريقها لبناء على ما يبدو بيت لها على الأجهزة الذكيّة الخاصة بالمستخدمين، فمجرد إلقاء نظرة على ما تطرحه مايكروسوفت للمستخدمين مثل جلبها المزيد من التطبيقات المكتبية أوفيس لمتجر الاندرويد قوقل بلاي، كذلك توقيع العقود والصفقات مع الشركات المنتجة، أيضًا خدمتها الصوتيّةCortana التي تشق طريقها لأندرويد قريبًا، وشرائها لتطبيق التقويم الشهيرSunrise Calendar، والآن حان شراء Wunderlist.

وفقًا لصجيفة “وول ستريت جورنال” وافقت مايكرسوفت على دفع مبلغ ما بين 100 مليون دولار و 200 مليون دولار للشركة الألمانية 6 Wunderkinder صاحبة تطبيق Wunderlist صاحب مهام مزامنة المشاريع والمهمات عبر وسائل متعددة.

إصدار التطبيق على أندرويد وصل لحاجز 10 مليون تثبيت على قوقل بلاي، كذلك يمتاز التطبيق بأسلوبه الخاص والقوي، وبتحديثه المميز وتحديدًا في شهر مارس المنصرم أصبح التطبيق ودودًا نسبيًا لأصحاب نظام لولي بوب، حيث تم إضافة بطاقات ماتيريال ديزاين عليه.

كما وأضاف تطبيق التقويم الخاص بمايكروسوفت Sunrise Calendar بوقت سابق من شهر مايو المنصرم أضاف الدعم لتطبيق Wunderlist، وكانت هذه الخطوة هو تلميح شراء التطبيق.

المصدر:The Wall Street Journal

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى