الأخبار

توقعات: تحديث أندرويد 5.1.1 قادم إلى جالاكسي نوت 4 في يوليو

جالاكسي نوت 4

أفيد مؤخرًا أن سامسونج بدأت العمل على تحديث أندرويد 5.1 لعدد من أجهزتها الرئيسية. وعلى الرغم من أن الشركة لم تؤكد الإطار الزمني عن أي من تلك الأجهزة ومواعيد الإطلاق، إلا أنه وفقًا لتقريرٍ جديد، من المتوقع أن سامسونج ستطلقها في وقتٍ قريب. وذكر التقرير أن الشركة ستطلق تحديث أندرويد 5.1.1 لهاتف جالاكسي نوت 4 في يوليو.

حصلت معظم أجهزة سامسونج الرئيسية بالفعل على التحديثات الأولية لأندرويد لولي بوب، والآن تركز الشركة اهتمامها نحو الهواتف ذات المواصفات المتوسطة، كما تعمل أيضًا على تحديثات معينة لبعض الأجهزة الرئيسية التي واجهت مشاكل بعد التحديث إلى لولي بوب.

جالاكسي نوت 4 هو أحد هواتف الشركة الرئيسية، وليس من العجب أن نراه يلقى مُعاملة خاصة من سامسونج. ووفقًا للتقرير، فإن سامسونج تضع حاليًا اللمسات النهائية لإطلاق أندرويد 5.1.1 إلى النوت 4، وأنه من المفترض إطلاقه للجميع بحلول نهاية الشهر المقبل.

أمَّا بالنسبة للتحسينات التي يُمكن إدراجها في التحديث المُنْتَظَر، نتوقع العديد من الإصلاحات وتحسينات في الأداء. ومن الممكن أيضًا أن يأتي أندرويد 5.1.1 مع بعض التحسينات لبرنامج الكاميرا، لكن دعونا نضع كل ذلك في اعتبارنا فقط؛ لأن سامسونج لم تؤكد أي من تلك الأنباء إلى الآن.

المصدر: SamMobile


‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى