الأخبار

سوق.كوم يحصل على استثمار بقيمة 300 مليون دولار

سوق.كوم

ذكر موقع بلومبرج أن متجر التجزئة سوق.كوم استطاع جمع استثمار بقيمة 300 مليون دولار – 1.1 مليار درهم إماراتي – للتوسعة، وذلك من خلال عدة مستثمرين، بما في ذلك شركة تايجر العالمية، وشركة ناسبرز.

وعند الحديث عن شركة تايجر، نجد أنها جعلت من القيمة السوقية للمتجر الإلكتروني الشهير نحو مليار دولار. في حين نَمَت العديد من شركات الإنترنت الشهيرة الأخرى من حيث قيمتها سريعًا، بما في ذلك شركة سبوتيفاي المحدودة، وشركة سناب تشات، وشركة أوبر تكنولوجيز، وذلك بعد ارتفاع قيمة تداول شركات وسائل الاعلام الاجتماعي، مثل فيسبوك على سبيل المثال.

ويعتبر موقع سوق.كوم من أكبر مواقع التجارة الإ‘لكترونية في المنطقة وحصل على استثمارات في السابق وصلت قيمتها إلى أكثر من 150 مليون دولار

وتبلغ قيمة سوق التجارة عبر الإنترنت في الشرق الأوسط نحو 15 مليار دولار هذا العام، مع حوالي 10% من المُعاملات على الأجهزة المحمولة بحسب أخر تقرير صدر من شركة باي بال.

رفض المتحدث باسم سوق.كوم التعليق بشأن المبلغ الذي تم جمعه، كما رفضت كارولين سارجنت – المتحدثة باسم شركة تايجر – التعليق على الأمر، في حين لم تستجب ناسبرز لطلبات التعليق.

المصدر: Bloomberg


تعليق واحد

  1. صراحة أنا أتعامل مع الموقع منذ أكثر من ثلاث سنين، صراحة تطوّر بشكل كبيرفي الإمارات، حتى ألحين عندهم شركة توصيل خاصة بهم توصل الطلب للبيت وبالنسبة لي هذا هو أكبر تطور إيجابي للموقع (لأن في السابق كانوا يعتمدون على أرامكس واللي هي عن تجربة من أسوأ شركات الشحن بالرغم من اسمها الكبير، اللي يريد يعرف مدى سوء الشركة يتعامل معهم بشكل متواصل)

    أتمنى التقدم والازدهار لهذا الموقع ومن أفضل إلى أفضل إن شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى