الأخبار

في اختبار السقوط: آيفون 6 ضد جالاكسي إس 6 إيدج – فيديو

جالاكسي إس 6 إيدج آيفون 6

المنافسة بين سامسونج وأبل ليست مفاجأة للجميع، خاصة إذا تعلَّق الأمر بالمقارنات، ويميل كل من محبي الشركتين إلى التحريض على الأخرى، كما حدث في اختبار الانحناء من قبل. واليوم لدينا مقطع جديد لاختبار السقوط بين كلا الهاتفين لمعرفة أيهما أكثر ثباتًا.

في المقطع، يتم الاختبار بين أحدث هاتفين من أبل وسامسونج، وهما جالاكسي إس 6 إيدج وآيفون 6، في محاولة لاختبارات السقوط، بدءًا من ارتفاع جيب البنطال لمحاكاة سقوطه من جيب المستخدم، ومرورًا باختبارٍ من ارتفاع الرأس لمحاكاة السقوط أثناء التحدث، وأخيرًا، اختبار السقوط من ارتفاع عشرة أقدام.

في أول اختبار – كما تشاهدون في المقطع – يعمل كلا الهاتفين على ما يُرام مع القليل من الخدوش على هيكلهما. وفي الاختبار الثاني، تمكَّنَ آيفون 6 من التماسك بصورة غريبة، في حين تماسك جالاكسي إس 6 إيدج هو الآخر، إلا أن هناك أضرار كانت واضحة على زر الرئيسية، وعلى حواف الهاتف.

أما بالنسبة لاختبار العشرة أقدام، تحطمت عدسة الكاميرا في آيفون 6، ولم نندهش لذلك؛ باعتبار أن هناك العديد من الشكاوى بأن المادة المستخدمة في الكاميرا هشة للغاية. أمَّا عن جالاكسي إس 6 إيدج، كان متماسكًا بما فيه الكفاية، على الرغم من أن كل من الجهة الأمامية والجانبية والخلفية مصنوعة من الزجاج، بالطبع هناك كسور، لكنها متماسكة معًا دون أن تتحطم، وذلك بفضلِ استخدام زجاج جوريلا 4.

المصدر: EverythingApplePro


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى